عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بين سيد غريب وحسام حسن.. من يقود هجوم الأهلي أمام المقاصة بالكأس؟

الأهلي
الأهلي

يخوض اليوم المارد الأحمر مبارياته ببطولة كأس مصر بنسختها الجديدة، بمواجهة مصر المقاصة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءءً باستاد السلام.



 

وفي ظل تفضيل ريكاردو سواريش الدفع بحسام حسن في اللقاء الأخير للفريق أمام المصري البورسعيدي في بطولة الدوري الممتاز، لاراحة سيد غريب الذي قاد المارد الأحمر لتحقيق الفوز على الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة دون رد. فهل يتبع سواريش ذات الاستيراتيجية ويدفع بسيد غريب في الجانب الهجومي و يفضل منح حسام حسن فرصة للراحة؟.

  وكشف الإعلامي أحمد شوبير، خلال برنامجه الإذاعي "مع شوبير" المذاع على محطة اون سبورت التشكيل المتوقع للمارد الأحمر بمباراته بالكأس اليوم، وهو:

في حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: محمد أشرف، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة وكريم فؤاد.

خط الوسط: محمد فخري، محمود متولي، محمد محمود، زياد طارق ولويس ميكيسوني.

خط الهجوم: أحمد سيد غريب.  

 

وشهد اللقاء الأخير الذي جمع بين الفريق ببطولة الدوري الممتاز، إلى الحاق الهزيمة بمقاصة بصعوبة شديدة، حيث تمكن أليو ديانج من احراز هدف اللقاء الوحيد بالدقيقة 23 من عمر الشوط الأول.

 

والجدير بالذكر أن مسؤولي القلعة الحمراء، قد اتخذوا قرار بالعودة للمشاركة في كل من بطولة السوبر وكأس مصر، بعد موافقة الاتحاد المصري على طالبات القلعة الحمراء، بإقالة لجنة التحكيم عقب الأخطاء التحكيمية التي اُرتكبت بحق الفريق وتسبب غي إضاعة عدد من النقاط، فضلًا عن اخضاع حكم الفار لمباراة الأهلي وفاركو للتحقيق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز