عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

البولندي كيويور يرفض التوقيع لوست هام ويقرر البقاء في سيبتسيا الإيطالي

كشفت شبكة إتش إي تي سي الإنجليزية اليوم الأحد أن مفاوضات نادي وست هام للحصول على خدمات الدولي البولندي جاكوب كيويور، باءت بالفشل لرغبة صاحب الـ 22 عامًا البقاء مع نادي سبيتسيا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي للموسم الجديد.



وأوضحت الشبكة إن قلب الدفاع حريص على البقاء في إيطاليا على الرغم من تقديم وست هام عرضًا بقيمة 12 مليون يورو (10 ملايين جنيه استرليني) هذا الأسبوع، لكنه رفض الصفقة وفرصة التوقيع مع نادٍ في الدوري الإنجليزي الممتاز يتنافس في أوروبا.

وعلى الرغم من أن فريقه قد تألق في دوري الدرجة الأولى الإيطالي في السنوات الأخيرة منذ عودته إلى الدرجة الأولى، إلا أن الفريق الإيطالي هو واحد من أصغر الفرق في الدرجة، وقد نجا الموسم الماضي من الهبوط مرة أخرى إلى دوري الدرجة الثانية بفارق ست نقاط، وهذا هو السبب في صدمة وست هام من رفض اللاعب ورغبته البقاء في إيطاليا بدلاً من التوقيع مع النادي الإنجليزي.

وفي الواقع، يُعتبر البولندي أحد أكثر المواهب الشابة إثارة في بلاده، ومع بحث وست هام عن المزيد من القوة في مركز الدفاع قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية، كان من الممكن أن يكون كيويور توقيعًا مثاليًا وإضافة رائعة للجانب الشرقي من لندن لسنوات عديدة قادمة.

ومع ذلك، يبدو أن اللاعب قد اتخذ قراره بالبقاء في ناديه الإيطالي هذا الصيف، وبالنسبة إلى وست هام، فإن رفض المدافع لهذه الخطوة هو قرار محرج أخر خاصة أن الفريق يسعى منذ وقت طويل للتعاقد مع أي لاعبين جدد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز