عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

صحيفة إيطالية: مانشستر يونايتد يكثف جهوده للتعاقد مع أدريان رابيو من يوفنتوس

الفرنسي أدريان رابيو
الفرنسي أدريان رابيو

ذكرت صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، اليوم /الأحد/، أن نادي مانشستر يونايتد يكثف جهوده للتعاقد مع الدولي الفرنسي أدريان رابيو نجم فريق يوفنتوس الإيطالي بعد بداية سيئة للموسم للفريق الإنجليزي.



ووفقًا للصحيفة، أعد الشياطين الحمر بالفعل عقودًا واتفقوا مع والدة لاعب خط وسط يوفنتوس ووكيلة أعماله فيرونيك ويتطلعون الآن إلى تكثيف المحادثات لنقله إلى أولد ترافورد.

وبدأت مغامرة المدير الفني إيريك تن هاج في مانشستر يونايتد بطريقة سيئة، فبعد هزيمة محبطة 2-1 على أرضه أمام برايتون في افتتاحية الفريق بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، خسر 4-0 أمام برينتفورد أمس السبت، حيث بدأ الضغط يتصاعد على مدرب أياكس السابق خلال أيامه الأولى في مانشستر.

وعلى الرغم من التعاقد مع كريستيان إريكسن في الصيف، فإن الافتقار إلى الإبداع في خط الوسط كان مشكلة تين هاج الرئيسية حتى الآن.

ويبدو أن مدرب مانشستر، قد حدد رابيو على أن هدفه الأول لإضافة الطاقة والدقة إلى غرفة محركه المستنفدة كما أن ناديه الإيطالي لن يعارض رحيل الفرنسي لأن لديه أهدافًا أخرى يتعين عليه متابعتها.

وانتقل رابيو إلى يوفنتوس عام 2019 من باريس سان جيرمان الفرنسي، وقدم بعض العروض الواعدة الموسم الماضي.

ويبدو أن انتقال رابيو إلى مانشستر يونايتد هو المفتاح لفتح صفقة جلب لاعب باريس جيرمان لياندرو باريديس إلى يوفنتوس بنهاية الصيف.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز