عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أكد علي التوسع في تدريب العاملين في الفترة المقبلة

وزير قطاع الأعمال الجديد محمود عصمت: سننجز مشروعات التطوير بشركات الدولة ونعظم الاستثمارات

وزير قطاع الأعمال خلال الاجتماع الذي عقده بعد توليه الوزارة
وزير قطاع الأعمال خلال الاجتماع الذي عقده بعد توليه الوزارة

عقد المهندس محمود عصمت وزير قطاع الأعمال العام الجديد، مساء أمس الأحد، اجتماعًا موسعًا مع قيادات الوزارة ومسؤولي الوحدات والعاملين بها، وذلك فور وصوله إلى مقر ديوان عام وزارة قطاع الأعمال العام في أعقاب أدائه اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.



 

وأعرب الوزير عن شكره وتقديره للقيادة السياسية على الثقة الغالية في تكليفه بهذا الملف الهام، والدعم الذي توليه لتطوير أداء شركات قطاع الأعمال العام التابعة للوزارة.

 

وحرص الوزير على التعرف على مهام واختصاصات فريق العمل بالوزارة وأبرز الملفات والمشروعات التي يتم تنفيذها، مؤكدًا أهمية العمل بروح الفريق الواحد وتضافر الجهود في قطاعات الوزارة لاستكمال خطوات إصلاح وتطوير الشركات التابعة.

 

وأكد "عصمت" على ضرورة بذل مزيد من الجهد والعمل الدؤوب خلال المرحلة المقبلة لتحسين إدارة استثمارات الدولة بالشركات المملوكة لها وإنجاز مشروعات التطوير وإعادة الهيكلة، والتغلب على التحديات التي تواجه الشركات في سبيل النهوض بأدائها، خاصة في ظل الظروف والمتغيرات الاقتصادية العالمية.

 

كما أكد وزير قطاع الأعمال العام  على ضرورة العمل على إعادة تأهيل العنصر البشرى بالشركات التابعة، وإعداد برامج تدريبية لرفع كفاءة العاملين ومهاراتهم، وتحسين بيئة العمل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز