عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الزمالك والإسماعيلي مواجهة قوية في دور الـ16 لكأس مصر

الزمالك و الإسماعلي
الزمالك و الإسماعلي

الزمالك والإسماعيلي مواجهة قوية في دور الـ16 لبطولة كأس مصر، يشهدها استاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء اليوم.



 

الزمالك والإسماعيلي.. القنوات الناقلة

تذاع مباراة الزمالك والإسماعيلي عبر قناة أون تايم سبورت، وواصل الزمالك انتصاراته في الدوري المصري، وآخرها الفوز على المقاصة بخماسية، ليعزز الصدارة برصيد 72 نقطة ويبتعد عن أقرب منافسيه بيراميدز والأهلي، موسعا الفارق إلى 7 نقاط.

 

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي فيريرا، أمس الأحد، قائمة الفريق لمواجهة الإسماعيلي في كأس مصر.

وستشهد القائمة تواجد جميع لاعبي الفارس الأبيض بعد جاهزية سيد نيمار ومحمود حمدي الونش وتعافيهما من حالة الإجهاد.

 

رسالة فيريرا 

كان البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد عقد جلسة مطولة مع اللاعبين، في حضور أعضاء الجهاز المعاون له، ووجه رسائل مهمة وقوية، استعدادًا لمباراة الإسماعيلي في كأس مصر، وكذلك الفترة المقبلة بشكل عام.

 

وتضمنت رسالة فيريرا للاعبين "اتفقنا جميعًا من البداية على تحقيق هدف واحد وهو النجاح والوصول للمنصات، وتكللت البداية في تحقيق بطولة كأس مصر للموسم الماضي... نسير بخطوات ثابتة وناجحة في بطولة الدوري للوصول للهدف المطلوب وهو التتويج.. ويتبقى خطوات قليلة مهمة في مشوار حصد البطولة".

 

كما شدد المدير الفني خلال حديثه: "الآن علينا غلق صفحة بطولة الدوري مؤقتًا، لأن أمامنا خطوة مهمة وهي بطولة كأس مصر أمام الإسماعيلي، في دور ١٦، لا بد من تخطيها وتحقيق المطلوب وهو الفوز، لاستكمال مشوار هذه البطولة من أجل الوصول لمنصات التتويج".

  وحرص فيريرا ومعاونوه في النهاية على شرح بعض الملاحظات الفنية والخططية للاعبين، ليقوموا بتنفيذها خلال التدريبات، استعدادًا لما هو قادم في مشوار الأبيض من بطولتي الدوري وكأس مصر.

 

ويحلم الفارس الأبيض بالتتويج بلقب الدوري للعام الثاني على التوالي، ليحقق إنجازًا للقلعة البيضاء، في ظل الأزمات التي تعرض لها الفريق الكروي ولعل أبرزها إيقاف القيد، ورحيل أهم اللعبين مثل طارق حامد وأبو جبل وبن شرقي وأوناجم.

 

الزمالك يتبقى له 4 مباريات في الأمام كل من: فاركو والاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي وإيسترن كومباني يحتاج منها 8 نقاط من أصل 12 لاعتلاء عرش التتويج، دون النظر لمنافسيه بيراميدز والأهلي، ليرفع رصيده إلى 80 نقطة، وهو عدد النقاط الذي لن يصل إليه الأهلي وبيراميدز إذا فازا بجميع مبارياتهما المتبقية.

 

أما مواجهات الأهلي المتبقية فستكون ضد كل من: الإسماعيلي وإيسترن كومباني وإنبي وطلائع الجيش وسيراميكا، فيما يتبقى لبيراميدز: سموحة وفيوتشر وسيراميكا كليوباترا والجونة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز