عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ميدو يواصل انتقاده لقرارات اتحاد الكرة 

ميدو
ميدو

واصل الإعلامي أحمد حسام ميدو،  انتقاده لعدد من قرارات اتحاد كرة القدم، التي أعلنها اتحاد كرة القدم بالأمس، بشأن عدد اللاعبين وظاهرة الاعارات، وتابع ميدو هجومه الذي بدأه من خلال تصريحاته التليفزيونية ببرنامجه "الريمونتادا"، بالتعليق على الأمر خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".



 

وكتب ميدو: "قرارات اتحاد الكرة بالأمس فيما يخص قائمة الـ30 لاعب 25 لمواليد 2001، وفتح الاعارات قرارات تعود بالكرة المصرية سنوات للخلف". وتابع مؤكدًا أن تلك القرارات تخدم مصلحة الأندية الكبيرة فقط و تعطي الأفضلية للأندية التي تمتلك الأموال على حساب الأندية الجماهيرية، حيث كتب: "تلك القرارات تخدم مصلحة الأندية الكبيرة فقط وتؤدي إلى اتساع  الفارق بين أندية الدوري وتعطي أفضلية كبيرة للأندية التي تمتلك أموال على الأندية الجماهيرية التي تعاني!!".

 

وشدد ميدو على ضرورة تدخل رؤساء الأندية الكبرى باللجوء إلى رابطو الأندية لالغاء مثل تلك القرارات، وكتب: "يجب على روؤساء الأندية الجماهيرية التحرك سريعًا، وإلا يكونوا متورطين فيما يحدث.. ويجب أن يتحركوا للحفاظ على حق جماهيرهم وانديتهم من خلال مطالبة رابطة الأندية باستخدام حقها المشروع في إلغاء هذه القرارات... لان اتخاذ مثل هذه القرارات حق اصيل لرابطة الأندية".

وكان ميدو قد أكد في برنامجه التليفزيوني، أن استمرار قائمة الـ30 لاعبا خطأ كبير و يعد تكرارا لما فعله المجلس السابق لاتحاد كرةالقدم، كما علق على ظاهرة الاعارات وطلب من الاتحاد تقنين تلك الظاهرة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز