عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الإعدام شنقًا لـ 6 أشخاص قتلوا عاملًا بوابل من الرصاص بسوهاج

ارشيفيه
ارشيفيه

أصدرت محكمة جنايات سوهاج، برئاسة المستشار محمد رفاعي، وعضوية المستشارين أحمد حلاوة، وأحمد أبو القاسم، بأمانة سر عبد المنصف إبراهيم وعاطف رمسيس، اليوم الاثنين، حكمها بالإعدام شنقًا على 6 أشخاص غياببيًا بتهمة القتل، عقب قيامهم بالتربص بأحد الأشخاص وإمطاره بوابل من النيران إثر خصومة ثأرية، بدائرة مركز شرطة أخميم شرق محافظة سوهاج.



شملت قائمة المتهمين كلًا من "طارق. ق" و"حسام. ا" و"عمر. ن" "احمد. ق" وشقيقيه "ياسر. ق" و"محمد. ق"، كما أصدرت المحكمة حكمًا ببراءة 3 متهمين آخرين في نفس القضية.

تعود أحداث الواقعة، إلى عام 2022 بدائرة مركز أخميم، عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أخميم، يفيد بورود بلاغ بمقتل المجني عليه “ا. ع” بعد إطلاق وابل من النيران عليه من بعض الأشخاص ولقى مصرعه في الحال.

كشفت التحريات أن المتهمين المذكورين، وراء ارتكاب الواقعة بسبب خصومة ثأرية بين عائلتي المتهمين والمجني عليه، قاموا على إثرها بالترصد بالمجني عليه وفي أحد الأماكن، وأطلقوا عليه النار من أسلحة آلية كانت بحوزتهم وفروا هاربين.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت جهات التحقيق المختصة تحقيقاتها، وتمت إحالة أوراق القضية إلى محكمة جنايات سوهاج، والتي أصدرت حكمها المُتقدم غيابيًا

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز