عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مريم محمد تقود تدريبات فريق السباحة بنادي السكة الحديد

مريم محمد
مريم محمد

تقود البطله مريم محمد، تدريبات جماعية لفريق السباحة لنادي السكة الحديد، استعداداً لخوض مسابقة أندية القاهرة للسباحة، والمقرر انطلاقها آخر عام 2022 الجاري.



 

وتعمل مريم محمد، على إعداد وتأهيل اللاعبين بدنياً وفنياً، مستغلة خبراتها في مجالات الطب الرياضي، والعلاج الطبيعي، والتعافي من اصابات الاوتار والفقرات، خاصة بالنسبة للاعبي الجمباز.

 

من جانبها، قالت مريم محمد، انها تعتمد على طرق التدريب المتطورة الحديثة، تهدف لتنمية وتطوير الحالة التدريبية للفرد، والوصول إلى مستوى عالمي من اللياقة البدنية التي تؤهله لتحقيق الغرض المطلوب في المنافسات الرياضية الكبرى.

 

وأضافت ان عمليات التدريب الرياضي المنظمة وتناول وجبات بعينها، دائماً ما تلقي بنجاحها في تنفيذ الغرض المطلوب، مشيرة إلى انها لا تعمم طرق التدريب على اللاعبين العائدين من الاصابة، ولكن يجب اختيار الطريقة المناسبة للاعب، حسب الاصابة الذي عانى منها.

 

وأتمت انها تنوع طرق وأساليب التدريب لرفع مستوى الإنجاز الرياضي، الفني والبدني، وعلى المدرب معرفة هذه الطرق الحديثة والمتغيرات المستجدة، التي تعتمد عليها كل طريقة وإمكانية استخدامها بشكل يتناسب واتجاهات التدريب.

 

يذكر ان "مريم محمد"، في العقد الثاني من العمر، قد تولت تدريب العديد من الاندية، لفرق السباحة والجمباز ، واستطاعت تأهيل عدد من اللاعبين، للمنافسة في مسابقات الألعاب الشهيدة.

 

وتملك المدربة المصرية، سجلاً كبيراً لفرق السباحه باندية دار المشاه، والسكه الحديد، فضلاً عن فريق الجمباز بمصر للبترول، والذي ينافس في دوري الشركات.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز