عاجل
الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ دمياط تبحث الموقف الخاص بملف التصالح في مخالفات البناء

بحثت محافظ دمياط، الدكتورة منال عوض، الموقف الخاص بملف التصالح في مخالفات البناء، واطلعت على عدد من نماذج قرار التصالح "نموذج 10" المعتمدة خلال الفترة الماضية بجميع المراكز والمدن، وكذلك الإجراءات المتخذة لاستيفاء المستندات لإصدار النماذج المطلوبة.



 

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ، اليوم الاثنين، مع نقيب المهندسين بدمياط عوض محمد، وأعضاء اللجان الفنية، ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن ومديري عدد من الإدارات المعنية بديوان عام المحافظة والإدارات الهندسية والمراكز التكنولوجية بالوحدات المحلية.

 

 

كما ناقشت المحافظ، خلال الاجتماع، المعوقات التي تواجه الوحدات المحلية واللجان الفنية خلال أعمال البت في الطلبات؛ بهدف وضع آلية محددة لتذليلها واستكمال جميع المحاور المُتعلقة بالملف، ووجهت تعليماتها إلى الإدارات الهندسية بالتواصل مع المواطنين لسداد الرسوم المطلوبة وإلا سيتم اتخاذ إجراءات قطع المرافق عن الواحدات المخالفة طبقًا لما حدده القانون.

 

وأكدت المحافظ ضرورة تكاتف الجهود والتنسيق بين النقابة والوحدات المحلية لاستيفاء جميع المستندات والانتهاء من جميع الإجراءات الخاصة بالملف، وفقًا لأحكام القانون؛ لتقنين أوضاع مخالفات البناء.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز