عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ضبط مسجل خطر أثناء قيامه بسرقة 350 كيلو من مهمات السكة الحديد بسوهاج

ارشيفيه
ارشيفيه

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من ضبط مسجل خطر، أثناء قيامه بسرقة مهمات خاصة بالسكة الحديد، بحوش الفرز التابع لمحطة سكة حديد سوهاج، وبحوزته المضبوطات التي قام بسرقتهما.



 

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور قسم أول شرطة سوهاج، يفيد بورود المحضر رقم محدد أحوال قسم شرطة النقل والمواصلات، يتضمن تمكن الخدمات الأمنية المعينة بحوش الفرز التابع لمحطة سكة حديد سوهاج، من ضبط المدعو (منصور ع م م) 34 عامًا، عاطل، ويقيم بناحية دائرة مركز سوهاج، وبحوزته عدد "2" جوال بداخلهما (عدد 12 تيل فرامل قطارات – وعدد 1 ياي طلياني ورقي) جميعها مهمات خاصة بهيئة السكة الحديد، بإجمالي وزن حوالي 350 كيلو جرامًا، وكذا سلاحًا أبيض عبارة عن "سكين".   بالكشف جنائيًا على المتهم، تبين أنه مسجل شقي خطر، وسبق اتهامه في عدد " 23 " قضية متنوعة ما بين (سرقات عامة – حيازة سلاح – مخدرات – خطف) ومطلوب للتنفيذ عليه في عدد " 2 " قضية أخرى.

 

بعرض المضبوطات على أحد الفنيين بهندسة السكة الحديد بسوهاج، أقر بأنها صالحة للاستخدام ومنزوعة حديثًا من القطارات.

 

بمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط، أقر بحيازته للمضبوطات بقصد بيعها والتربح من ثمنها، وتم التحفـظ على المتهم والمضبوطات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة التي كلفت بسرعة تكثيف التحريات حول الواقعة

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز