عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حقيقة تدخل المارد الأحمر لمساندة محمود كهربا

محمود كهربا
محمود كهربا

محمود كهربا لاعب المارد الأحمر“الأهلي”، لا تزال أزمته مستمرة، مع مسؤولي القلعة البيضاء برئاسة المستشار مرتضى منصور، والتي حصل بها الزمالك على قرار من المحكمة الرياضية الدولية بإيقاف اللاعب  6 أشهر لحين سداد المستحقات المالية للزمالك، والبالغة 2 مليون دولار، إضافة إلى 5% فوائد على المبلغ اعتبارًا من 20 يونيو 2019 حتى تاريخ السداد الكامل لمبلغ الغرامة. وذلك بسبب اخلال اللاعب بأحد بنود عقد بيعه لناديه البرتغالي.



 

محمود كهربا 

 

وانتشرت عدد من التقارير الصحفية التي أفادت حينها بتدخل مسؤولي القلعة الحمراء من أجل مساندة اللاعب وتحمل نصف الغرامة المالية المستحقة عليه، ليخرج بعدها الإعلامي أحمد شوبير ويؤكد أن الأهلي لن يتخلي عن محمود كهربا بالفعل وسيتقاسم معه دفع المبلغ المالي وخصمها من مستحقاته المالية. إلا أن شوبير قد أكد خلال برنامجه الإذاعي"مع شوبير" المذاع على محطة أون سيورت اف ام، صباح اليوم أن موقف الأهلي حتى الآن غير واضح.

 

وقال شوبير: "منذ فترة تسربت لنا معلومة من داخل جدران القلعة الحمراء أن النادي لن يتخلى عن اللاعب، ثم خرج لنا أحد المقربين لكهربا ونفى تواصل الأهلي مع اللاعب من أجل مساعدته في تسديد الغرامة المالية".

 

واختتم شوبير، تصريحاته واصفًا حال اللاعب "بالبيت الوقف"، حيث إنه لا يتضح اي ملامح لمستقبل كهربا، هل ستمكن من دفع المستحقات المالية من أجل العودة للملاعب، أم يفكر في الاعتزال مثلما انتشر مؤخرًا؟

 

نبذة عن محمود كهربا 

 

محمود عبد المنعم سليمان “ولد في 13 إبريل 1994، المعروف باسم محمود كهربا، هو لاعب كرة قدم مصري محترف، كان يلعب لنادي ديبورتيفو داس أفيس البرتغالي بعد مشاكلة مع نادي الزمالك، وحاليًا يلعب مع النادي الأهلي.

بعد بداية مسيرته كلاعب في صفوف فريق الشباب مع الأهلي، شارك لاول مرة في الدوري المصري الممتاز مع إنبي في عام 2011. انضم لفريق لوزيرن في الدوري الممتاز السويسري في صفقة إعارة في عام 2013 لكنه ترك النادي في مارس 2014 بعد أن تم إنهاء عقده بسبب زعم النادي «سلوكه غير اللائق». عاد إلى سويسرا بعد موسم في صفقة إعارة لمدة ستة أشهر إلى نادي جراسهوبر زيوريخ.

 

بعد عودته إلى مصر، انضم إلى الزمالك حيث ساعد النادي على الفوز بلقب الدوري الممتاز وكأس مصر في أول موسم له.

 

انضم إلى فريق دوري المحترفين السعودي الاتحاد على سبيل الإعارة لمدة موسمين، ونجح في الفوز بكأس ولي العهد السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين.

 

وبعد أن مثل مصر في العديد من مسابقات الشباب، ونجح في الفوز ببطولة إفريقيا للشباب تحت 20 عاما، تم تصعيده للفريق الأول للمنتخب لأول مرة في عام 2013. أدرج كذلك في الفريق المصري في كأس الأمم الإفريقية 2017، وكأس العالم 2018.

 

طالع أكثر عن اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا عبر هذا الرابطhttps://bit.ly/3ApTXxi

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز