عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شباك نظيفة وحلول هجومية مختلفة.. مكاسب حمراء رغم سوء الأداء

مكاسب حمراء رغم النتائج المخيبة لآمال جماهير القلعة الحمراء مع المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش، الذي يقود الفريق في ظروف استثنائية.



 

منذ قرار مجلس إدارة النادي الأهلي بإراحة الأساسيين لنهاية الموسم واستكماله بالناشئين والعائدين من الإصابة؛ حقق الفريق مكاسب حمراء رغم ضعف النتائج.

 

شباك نظيفة وحلول هجومية مختلفة.. مكاسب حمراء رغم سوء الأداء

 

فقد تألق خلال المباريات الثلاث الأخيرة أكثر من لاعب، وبات بإمكانه حجز مكان بالتشكيل الأساسي للفريق، ومن أبرزهم:

 

علي لطفي حارس المرمى، الذي استطاع الخروج بشباكه نظيفة خلال مشاركاته في المباريات الثلاث، كما أثبت أنه قادر على منافسة الحارس الأساسي للفريق محمد الشناوي، عقب عودته إلى المشاركة مع الأهلي في المباريات مع الفريق الأحمر.

 

محمد أشرف، الظهير الأيسر الشاب، ظهر بمستوى مميز خلال المباريات الثلاث الماضية، ليكون بديلًا مجانيًا جيدًا للتونسي علي معلول، ظهير أيسر المارد الأحمر الأساسي ومنتخب نسور قرطاج، حال العودة إلى المشاركة أساسيًا مع المارد الأحمر.

 

حلول هجومية مختلفة من الثنائي الشاب زياد طارق في مركز الجناح وأحمد سيد غريب في مركز رأس الحربة، بعدما ظهرا بشكل مميز مع الفريق خاصة في مباراة الاتحاد السكندري، وبات بإمكانهما التواجد أساسيين في خط هجوم الفريق الأحمر الموسم المقبل.

 

الأهلي وإيسترن كومباني

 

ويواصل لاعبو النادي الأهلي تدريباتهم الجماعية على ملعب مختار التتش بالجزيرة دون راحة، استعدادا لمباراة إيسترن كومباني، المقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل، على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2021/2022.

 

وكان المارد الأحمر قد تمكن من الفوز على فريق مصر المقاصة بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد الماضي، على ملعب الأهلي we السلام، ضمن مباريات دور الـ16 لبطولة كأس مصر لموسم 2021/2022.

 

29 مباراة الأهلي بالدوري

يمتلك المارد الأحمر مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة عشرة مع الإسماعيلي، بعدما خاض النادي الأهلي 29 مباراة في الدوري الممتاز للموسم الحالي، فاز في 18 مباراة، وتعادل في 8 مباريات، وخسر في 3 مباريات، وأحرز لاعبوه 56 هدفًا، فيما تلقت شباكه 20 هدفًا، ويحتل المركز الثالث برصيد 62 نقطة في جدول ترتيب الدوري، خلف بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 65 نقطة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز