عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالأسماء.. تعرّف على صفقات المارد الأحمر لتدعيم صفوفه

الأهلي
الأهلي

المارد الأحمر.. النادي الأهلي العريق، يتردد أن شركة الكرة تعمل على قدم وساق، تحت إشراف الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، وكان الإعلامي أحمد شوبير، قد كشف عن الأسماء التي تقع ضمن دائرة المارد الأحمر والمرشحة بقوة للانضمام للقلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات المقبلة من أجل تدعيم صفوف الفريق.



 

 

الأسماء المرشحة للانضمام لـ"المارد الأحمر"

 

وصرح شوبير، خلال برنامجه الإذاعي "مع شوبير" المذاع على محطة أون سبورت اف ام: "من الأسماء المرشحة بفوة للانضمام للأهلي أسامة جلال ومحمد حمدي من بيراميدز، وهناك العديد من الأقاويل عن انتهاء انضمام كريم الدبيس للأهلي، قادمًا من وادي دجلة بشكل نهائي".

 

وتابع شوبير الكشف عن أسماء صفقات الأهلي، خلال فترة الانتقالات المقبلة، وقال: "من سيراميكا كليوباترا شادي حسين ومصطفى ميسي، بجانب مصطفى شلبي من إنبي أيضًا، ضمن دائرة اهتمام مسؤولي القلعة الحمراء، قريبين من الانضمام للأهلي".

 

وعن لاعب فيوتشر، محمد رضا بوبو أوضح شوبير أن هناك أحاديث تشير إلى اقتراب اللاعب للانضمام إلى الأهلي، ولكنه وفقًا للمعلومات التي يمتلكها فإن مسؤولي فيوتشر يتمسكون بكامل نجوم الفريق، ويرفضون التفريط في أي لاعب من أجل بطولة الكونفدرالية التي سيشارك بها الفريق بالفترة المقبلة.

 

وأضاف شوبير، أن مسؤولي الفريق يرغبون في ضم حارس مرمى جديد للفريق، وقال: "في ظل بحث الأهلي عن حارس مرمى جديد، يصبح مصير علي لطفي ومصطفى شوبير مجهولًا، هل يستمر الثنائي في التواجد ضمن صفوف الفريق، ويصبح لدى الأهلي 4 حراس مرمى، أم تتم إعارة أحد الحارسين؟".

 

ويعيش المارد الأحمر، حاليًا، في حالة من عدم استقرار الأداء الفني للفريق، أدى إلى سوء النتائج بالفترة الأخيرة، والابتعاد عن التتويج بالدوري لهذا الموسم، لذلك فإن مسؤولي القلعة الحمراء يعملون على تهيئة كل الظروف والعمل على تجديد دماء الفريق بضم عدد من العناصر الجديدة، من أجل بدء موسم كروي جديد يليق باسم وكيان الأهلي.  

 

 

يُذكر أن فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، كان قد اجتاز دور الـ16 بمسابقة كأس مصر على حساب فريق مصر المقاصة بالفوز "1ـ صفر"، من ضربة جزاء، ووصل إلى الدور ربع نهائي الكأس.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز