عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

العائدون من الإعارة.. نجوم تعود للقلعة الحمراء من جديد

الإعلامي أحمد شوبير
الإعلامي أحمد شوبير

نجوم تعود للقلعة الحمراء.. في ظل حرص مسؤولي الأهلي، على عودة الأمور إلى نصابها الصحيح بعد الأزمات الأخيرة التي عاشتها القلعة الحمراء، من خسارة دوري أبطال إفريقيا، وتغيير المدير الفني برحيل بيتسو موسيماني المدير الفني السابق، وتولية ريكاردو سواريش، التي أعقبها خسارة الأهلي للقب كأس مصر بنسختها القديمة، والابتعاد عن التتويج بلقب الدوري، فإن أحد القرارات التي اتخذها مسؤولي الفريق هو إعادة عدد من لاعبي النادي المعارين.



 

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن اسماء لاعبي الأهلي المعارين، والمقرر عودتهم من جديد للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات القادمة.

 

نجوم تعود للقلعة الحمراء

 

وأكد شوبير خلال برنامجه" مع شوبير" المذاع على محطة اون سبورت اف ام، أن مسؤولي المارد الأحمر اتخذوا قرارا بعودة كل من محمد شكرى ومحمد رمضان بيكهام ومحمد مغربي.

 

وانتقد شوبير تطبيق مسؤولي النادي لشعار نجوم تعود للقلعة الحمراء في ظل البحث عن صفقات جديدة في ذات المراكز، وقال: "لماذا يبحث المسؤولون عن سيردباك في ظل عودة بيكهام؟ وهل بيكهام سيعود من أجل اللعب بالفريق أم من أجل إعارته من جديد؟.. ولماذا يتم البحث عن ظهير أيسر ومحمد شكري سيعود؟".

 

وعن عودة كريم نيدفيد، أكد شوبير ان عودته لن تكون في الوقت الحالي حيث لا يزال اللاعب مستمر مع فيوتشر لمدة عام، وأوضح قائلًا: "عند عودة عبدالمنعم تم تمديد عقد نيدفيد لعام اخر لذلك فإن اللاعب لن يكون ضمن العائدين للقلعة الحمراء خلال الفترة القادمة".

 

أما فيما يخص باقي الاسماء المعارة، أكد شوبير أن هناك عددا من الاسماء لن تعود للقلعة الحمراء في الوقت الحالي، حيث أن تلك الاسماء لم تقدم ما يقنع المسؤولين بعودتهم من جديد لصفوف الفريق.

 

ويتوقع مسؤولو النادي أن تجدد عودة المعارين دماء الفريق، من أجل الوصول إلى الهدف الأهم لمجلس إدارة القلعة الحمراء في تلك الفترة، وبدء موسم كروي جديد يليق باسم وكيان الأهلي، والعودة من جديد إلى حصد البطولات، بعد موسم كروي يعد احد السقطات التاريخية في تاريخ القلعة الحمراء، والذي شهد إضاعة بطولة الدوري للمرة الثانية على التوالي، فضلًا عن خسارة اللقب الأعز للجماهير وللفريق وهو دوري الأبطال.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز