عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قبل بدء الجولة 31.. تعرّف على جدول ترتيب الدوري الممتاز

الزمالك
الزمالك

جدول ترتيب الدوري الممتاز...تبدأ غدًا الأربعاء مواجهات الجولة الـ31 من عمر بطولة الدوري الممتاز، التي شارفت على الانتهاء بـ3 مواجهات لفرق الدوري، حيث يواجه إنبي طلائع الجيش في المواجهة التي يسعى فيها طلائع الجيش لمواصلة تقدمه، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً. وقبل بدء فعاليات الجولة الـ31 نستعرض لكم خلال التقرير جدول ترتيب الدوري الممتاز.



 

بالمركز الأول، الفارس الأبيض المهيمن على صدارة ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 72 نقطة، ومع الوصول إلى الجولات الأخيرة بالبطولة فإن المرشح الأقوى والأقرب للتتويج بالقلب هو الزمالك، الذي تمكن من الوصول إلى تلك النقطة، عبر اتباع استراتيجية اللا هزيمة التي يعيشها مؤخرًا بقيادة مديره الفني البرتغالي فيريرا الذي تمكن من إعادة البطولات من جديد للقلعة البيضاء بعد غيابها الأخير.

 

كما يستمر فريق بيراميدز بالتقدم بخطى ثابتة بالبطولة، محافظًا على مركزه بوصافة الدوري، برصيد 65 نقطة، مانعًا بأدائه المارد الأحمر من التقدم للمركز الثاني، وتمكن بيراميدز من جمع نقاطه من خلال الفوز في 20 مباراة، والتعادل في 5 مباريات بينما ذاق طعم الخسارة في 5.

 

وفي ظل محاولات الأهلي الأخيرة بالاستعانة بالناشئين تمكن الفريق من الوصول إلى النقطة 62، بعد عودة نغمة الانتصارات التي غابت عن الفريق آتيًا بالمركز الثالث.

 

ويأتي فيوتشر في المركز الرابع من الترتيب برصيد 49 نقطة، وخاض فيوتشر كامل مبارياته حتى الآن، وتمكن من الفوز في 14 لقاء، بينما تعادل في 7 وخسر في 9. وقدم فيوتشر خلال البطولة أداءً مميزًا ترتب عليه تأهله للمشاركة ببطولة الكونفدرالية.  

 

وبالمركز الخامس، يستمر فريق طلائع الجيش بالحفاظ على مركزه بعدما  تمكن من تغيير ملامح الدوري، بصعوده إلى المركز الخامس، بدلًا من سموحة بالجولات الأخيرة، ويأمل مسؤولو الفريق في إضافة 3 نقاط جديدة للرصيد الحالي الذي يصل إلى 46 نقطة، بالفوز على إنبي بلقاء الغد.

 

ويستمر تراجع سموحة بترتيب جدول الدوري إلى المركز السادس، عقب تعادله الإيجابي الأخير أمام فيوتشر، ويمتلك سموحة في رصيده 42 نقطة. 

 

سابعًا البنك الأهلي برصيد 41 نقطة، تمكن من جمعها خلال الفوز في 10 لقاءات والتعادل في 11، بينما ذاق مرارة الهزيمة في 9.

 

وبالمركز الثامن، فاركو الذي تمكن من رفع رصيده للنقطة 40، وشارك الفريق في 30 لقاء، وفاز الفريق في 9 مباريات وتعادل في 13، بينما وقع في شباك الهزيمة في 8.

 

وبترتيب الدوري يواصل الإسماعيلي تقدمه بجدول ترتيب الدوري الممتاز بوصوله للمركز التاسع، برصيد 36 نقطة بعد فوزه على الاتحاد بهدف دون رد. ولايزال يمتلك الدراويش لقاء مؤجلا بالبطولة أمام المارد الأحمر، المقرر إقامتها يوم السبت الموافق 21 من أغسطس الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً.

ويأتي في المركز العاشر، فريق إنبي، برصيد 35 نقطة جمعها خلال مشاركته في 30 لقاء.

 

باقي ترتيب جدول الدوري الممتاز

 

      11- سيراميكا كليوباترا، برصيد 35 نقطة.

   12-فريق الاتحاد السكندري،  برصيد 33 نقطة.

  13-فريق المصري البورسعيدي برصيد 33 نقطة.

 14-فريق غزل المحلة، برصيد 30 نقطة.

  15-فريق الجونة، برصيد 28 نقطة.

 16-فريق ايسترن كومباني، برصيد 28 نقطة.

  17-المقاولون العرب، برصيد 26 نقطة.

 18-فريق مصر المقاصة، برصيد 15 نقطة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز