عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأم تركت الأطفال والأب مدمن

تفاصيل مقتل طفل على يد والده وإحراق جثته بنفق في قليوب

أمرت نيابة مركز قليوب بحبس أب، قام بقتل نجله وقطع جسده لأشلاء وإحراق النيران بها بنفق أسفل الطريق الدائري، 4 أيام على التحقيقات، كما أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة طفل يبلغ من العمر 11 عامًا، والتصريح بالدفن عقب ذلك، وإجراء تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة، وتفريغ كاميرات المراقبة بالمنطقة. 



 

 

وكشفت تحريات المباحث، أن سبب الواقعة هو أن المجني عليه -11 عاما- دائم التشاجر مع أخته، والسبب في مشاكل أسرية، فقام الأب بمحاولة تأديبه منذ 5 أيام فارتطم رأسه بالحائط وتوفي في الحال، ومع ظهور رائحة الجثة حاول التخلص منها بالحرق على الدائري بعد أن أبلغ الجيران عن الواقعة، وصدور رائحة كريهة من شقته في منطقة أم بيومي بشبرا الخيمة، وتبين أن والدة القتيل على خلاف مع زوجها المتهم ولا تقيم بالمنزل ولم تكن تعرف شيئا عن الجريمة. 

 

وأوضحت التحقيقات، أن المتهم فكر في حرق الجثة خوفًا بعد إبلاغ الجيران واكتشاف الأمر، ولكن الرائحة ظلت في المنزل، واختفاء الابن جعل الجيران يبلغون عنه، خاصة أن والدة الطفل، المجني عليه، غير مقيمة في المنزل بسبب الخلافات الزوجية والأولاد يقيمون مع والدهم.

 

واعترف المتهم في التحقيقات بأنه قام بحرق الجثة بجوار الطريق الدائري، وعندما وصل رجال المباحث لم يجدوا سوى الجمجمة فقط. 

وأضافت التحقيقات، أن الابن تشاجر مع شقيقته ودائم التعدي عليها بالضرب واشتكت للأب، ونظرا لإدمان الأب للمخدرات ضرب الطفل فارتطم رأسه في الحائط ومات، فخشى من افتضاح أمره فتركه على السرير يومين حتى انتشرت رائحة كريهة، وأبلغ الأهالي الشرطة، والتي انتقلت لمكان الحادث، وتبين وجود آثار دماء في الشقة.

بمواجهة الأب اعترف بجريمته وأرشد عن مكان الجثة في أحد مقالب القمامة بقليوب على الدائري، حيث أشعل فيها النيران للتخلص منها.

 

 

كانت قد شهدت منطقة منطي بقليوب، جريمة قتل بشعة تجرّد فيها أب من مشاعر الرحمة والأبوة، بعد أن قام بقتل نجله، وتقطيعه وإحراق الجثة، بدائرة مركز شرطة قليوب، تحرر محضر بالواقعة.

 

تلقى اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد أنور حشيش مأمور مركز شرطة قليوب، يفيد بتلقي بلاغ بقتل أب لنجله وتقطيع جثته وإحراقها بمنطقة منطي في شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية.

 

تم إخطار اللواء محمد السيد، مدير المباحث الجنائية، وتشكل فريق بحث، بقيادة المقدم مصطفى دياب رئيس مباحث مركز شرطة قليوب ومعاونة النقباء محمود سرور وعمرو رضوان معاوني رئيس المباحث، وبالمعاينة والفحص؛ تبين قيام المتهم "يسري.ف.ا" بقتل نجله "أحمد " 11 عاما، ووضعه داخل غرفته على الفراش لمدة 5 أيام، وعندما لاحظ أن الجثة بدأت تظهر عليها حالة تعفن، قطّعها ووضعها داخل شيكارة وقام بإحراق الجثة بجوار الدائري.

وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم، وبمواجهته أمام العقيد محمد سامي، مندور رئيس الفرع الجنائي بشبرا الخيمة، اعترف بجريمته البشعة، وتحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق. 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز