عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الطائرة يوقع غرامة على الأندية في حالة التواصل مع الاتحاد الدولي

المهندس ياسر قمر
المهندس ياسر قمر

فرض مسؤولو اتحاد الكرة الطائرة برئاسة ياسر قمر غرامة من 20 ألفا إلى 50 ألف جنيه حال تواصل الأندية أو اللاعبين بشكل مباشر مع الاتحاد الدولي أو الإفريقي أو العربي دون الرجوع إلى الاتحاد أو الحصول على إذن.



 

 

 

قرر مسؤولو اتحاد الكرة الطائرة مد فترة القيد الأولى للرجال والسيدات حتى يوم 29 سبتمبر المقبل بدلا من 15 أغسطس الجاري. 

 

وأخطر الاتحاد الأندية بعدم ضم أي لاعب أو لاعبة بعد غلق باب القيد على أن يتم السماح بذلك مع فتح باب القيد في الفترة الثانية. 

  وقرر مجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة، في وقت سابق، تعديل موعد الجمعية العمومية العادية للاتحاد لتقام يوم 7 أكتوبر المقبل بدلا من 26 أغسطس الجاري، حيث ستجرى في قاعة اللجنة الأولمبية.

  ومن المقرر أن تشهد العمومية العادية اعتماد خطة نشاط الموسم الجديد، ومناقشة ميزانية الاتحاد مع مندوبي الأندية. 

  كما قرر اتحاد الكرة الطائرة الشطب أو الإيقاف لفترة لا تقل عن سنة ميلادية مع دفع غرامة 20 ألف جنيه حال التعدي بالضرب على الحكم  أو الفريق المنافس أو المنظمين في المباريات.

 

وحدد مسؤولو اتحاد الكرة الطائرة 6 آلاف جنيه في لائحة الجزاءات على اللاعبين في حال السلوك العدواني وتوجيه السباب للمنافس أو البصق.

  وحدد اتحاد الكرة الطائرة جزاءات الاعتراض على التحكيم في المسابقات المحلية في نشرة التعليمات، حيث يوجه إنذار حال التوجه لطاقم التحكيم أو المنظمين قبل أو عقب المباريات والاعتراض على القرارت.

  وتحديد غرامة تقدر بـ2000 جنيه حال تكرار الأمر مع فرض غرامة 4000 جنيه حال التصرف بسلوك يعبر عن الاحتكار للحكام والمنظمين والتشكيك في خيار ونزاهة الحكام.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز