عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مدرب منتخب الشاطئية: الفوز بكأس الدار البيضاء بداية الطريق إلى حصد اللقب الإفريقي

منتخب الشاطئية
منتخب الشاطئية

أكد مصطفى لطفى المدير الفني لمنتخب مصر للكرة الشاطئية، أن فوز الفريق ببطولة كأس الدار البيضاء الدولية هو نقطة انطلاق جيدة نحو اعداد المنتخب الوطني لبطولة كأس الأمم الإفريقية موزمبيق 2022.



 

 والمنافسة على لقبها والتأهل إلى كأس العالم القادمة، خاصة أن الفوز ببطولة المغرب جاء بعد تأهل الفراعنة إلى كأس الأمم الإفريقية مباشرة وغياب أكثر من 50%من قوام المنتخب الوطني.

 

فى ظل عملية الاحلال والتجديد التي نقوم بها في الوقت الحالي لتجديد دماء وقوة الفريق.

 

 

وأضاف، أن هناك معسكرًا مغلقًا يتم الترتيب له حاليا وبعض المباريات الودية التي سيخوضها المنتخب قبل المشاركة في بطولة كأس العرب التي ستقام في السعودية خلال أكتوبر المقبل.

 

 من أجل المحافظة على المستوى الفني والبدنى الذي وصل اليه اللاعبين مؤخراً، وهناك عناصر جديدة سيتم ضمها للوقوف على مستواها وتحديد إمكانية وجودها في الفريق من عدمه.

 

واختتم لطفى كلامه كل الشكر والتقدير لمجلس إدارة اتحاد الكرة المصري على الدعم والمساندة خلال الفترة الماضية، خصوصا محمد ابوالوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري والمشرف على الكرة الشاطئية لما يبذله من جهد ودعم لحل المشاكل التي كانت تواجه الجهاز والاعبين.

 

 

وكان منتخب مصر للكرة الشاطئية قد حقق لقب بطولة كأس الدار البيضاء الدولية التي أقيمت في المغرب بعد الفوز على منتخبات الامارات والمغرب والسعودية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز