عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سائق ونجله يطلقان النار على عامل بسبب خلافات مالية فيما بينهم بسوهاج

ارشيفيه
ارشيفيه

اعتدى سائق ونجله، على عامل بإطلاق النار عليه، ما أدى إلى إصابته بطلق ناري بالظهر، بسبب خلافات مالية فيما بينهم، بدائرة مركز المراغة شمال محافظة سوهاج، وجرى نقل المصاب إلى المستشفى الجامعي، وتمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على المتهمين والسلاح المستخدم في الواقعة.



 

 

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المراغة، يفيد بوصول إشارة من المستشفى الجامعي، يفيد بإصابة عامل بطلق ناري في منطقة الظهر.

 

بالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص، تبين وصول المدعو “فارس.ع.م” 21 عامًا، عامل- إلى مستشفى سوهاج الجامعي، ويقيم دائرة مركز المراغة، مصاب بطلق ناري بالظهر من الناحية اليسرى. بسؤال المذكور، اتهم كلاً من المدعو “عبد اللاه.ع.أ” 54 عامًا- سائق ونجله “محمد.ع” 23 عامًا، سائق- ويقيمان دائرة مركز المراغة، بالتعدي عليه وإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزة الثاني، مما نتج عنه إصابته المشار إليها بسبب خلافات مالية فيما بينهم.

 

عقب تقنين الإجراءات واستئذان جهات التحقيق المختصة، تم ضبط المتهمين والسلاح المستخدم "فرد روسي" بإرشاد الثاني، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة لذات السبب.

 

تم التحفظ على المتهمين والسلاح المستخدم في الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة التي كلفت بسرعة تكثيف التحريات حول الواقعة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز