عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حبس مسجل خطر4 أيام احتياطيًا لسرقته مهمات السكة الحديد بسوهاج

أرشيفية
أرشيفية

قررت الجهات المختصة بقسم أول سوهاج، حبس مسجل خطر 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات، في واقعة قيامه سرقته مهمات خاصة بهيئة السكة الحديد، تزن 350 كيلوجرامًا، بدائرة القسم.



 

تعود تفاصيل الواقعة، عقب تلقي اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، بلاغًا من قسم أول شرطة سوهاج، يفيد بورود محضر أحوال قسم شرطة النقل والمواصلات، يتضمن تمكن الخدمات الأمنية المعينة بحوش الفرز التابع لمحطة سكك حديد سوهاج من ضبط المدعو “منصور.ع.م.م” 34 عامًا، عاطل، ويقيم بناحية دائرة مركز سوهاج، وبحوزته 2 جوال، داخلهما 12 تيل فرامل قطارات وياي طلياني ورقي جميعهم مهمات خاصة بهيئة السكة الحديد بإجمالي وزن حوالي 350 كيلوجرامًا وسلاح أبيض سكين.

 

بالكشف جنائيًا على المتهم، تبين أنه مسجل شقي خطر وسبق اتهامه في 23 قضية متنوعة ما بين سرقات عامة، “حيازة سلاح- مخدرات- خطف” ومطلوب للتنفيذ عليه في قضيتين. 

 

وبعرض المضبوطات على أحد الفنيين بهندسة السكك الحديدية بسوهاج، أقر بأنها صالحة للاستخدام، ومنزوعة حديثًا من القطارات. بمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط أقر بحيازته للمضبوطات، بقصد بيعها والتربح من ثمنها، وجرى التحفظ على المتهم والمضبوطات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة، التي أصدرت قرارها المتقدم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز