عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سواريش يعلق على التعادل السلبي أمام إيسترن

سواريش
سواريش

علق ريكاردو سواريش المدير الفني، للقلعة الحمراء على نتيجة لقاء الأهلي وإيسترن كومباني، الذي أقيم في إطار منافسات الجولة الـ31 من عمر بطولة الدوري، والتي انتهت بالتعادل السلبي.



 

وقال سورايش، خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم عقب انتهاء اللقاء: "لست سعيدا بنتيجة اللقاء، واستحققنا الفوز باللقاء، فالفريق ظهر بشكل متماسك وقدم مباراة جيدة، والاستحواذ كان لصالحنا، ولكن بالرغم من ذلك لم نحقق الفوز".

 

 

وتابع: "ولكن الأداء باللقاء كان مطمئنًا إلى حد ما على نتائج الفريق المستقبلية، فمن وجهة نظري الفريق ينقصه فقط الظهور بشكل أكثر خطورة أمام مرمى الخصم، وذلك ما سيكتبه اللاعبون في الفترة القادمة، فالبتأكيد الناشؤون بحاجة إلى وقت لاكتساب الخبرات"، وأضاف سواريش أنه فخور بالأداء الذي يظهر به ناشئو الفريق في ظل عدم حصولهم على تدريبات كافية قبل انضامهم إلى الفريق الأول وخوض المباريات.

وقال: "الناشؤون فقط ينقصهم الخبرة والثقة، وأنا أتفهم ذلك، فهم لم يحصلوا على التدريب الكافي قبل الانضمام إلى الفريق الأول، وبالطبع تدريبات الفريق الأول تختلف عن تدريب فريق الشباب".        

  

 

وعن نتائج المباريات، أشار سواريش، إلى أن الأهلي بدأ للعودة إلى الفوز بشكل متتالٍ، وقال: "قبل مباراة إيسترن فاز الفريق في 3 مباريات متتالية، الأمر الذي لم يحدث للفريق منذ أكثر من 8 أشهر، في ظل عدم تواجد الفريق الأساسي ونجومه، لذلك أنا فخور بالفريق وبالناشئين، وأرى أنهم يستحقون الاحترام على الأداء الذي يظهرون به".

 

 

وعن قرار اللعب بالناشئين، أكد سواريش أنه لم يهتم بنتائج الفريق التي قد تتأثر بذلك القرار، أو انعكاس نتائج ذلك القرار عليه كمدير فني، مشيرًا إلى أنه لم يهتم سوى بمستقبل الفريق، وقال: "أحترم نجوم الفريق الغائبين، وقرار منحهم الراحة لم يكن بالقرار السهل، فالفريق عندها كان لايزال لديه مباريات يقاتل من أجل الفوز بها، ولكن أمام مستقبل الأهلي، ولأن ذلك هو الأصح للفريق واللاعبين، اتخذنا القرار باستكمال لدوري بالناشئين حيث لا يوجد أمر يعلو فوق مصلحة الفريق".

 

جدير بالذكر، أن المارد الأحمر قد ارتفع رصيده للنقطة 63 آتيًا بالمركز الثالث لترتيب جدول الدوري، بينما ارتفع رصيد إيسترن كومباني إلى النقطة 29 آتيًا بالمركز الخامس عشر بالبطولة.   

     

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز