عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

علاء عبدالعال: الأهلي بمن حضر واللقاء كان في غاية الصعوبة

علاء عبدالعال
علاء عبدالعال

أكد علاء عبدالعال، المدير الفني لفريق إيسترن كومباني، أن المباراة التي جمعت بين فريقه والأهلي في إطار منافسات الجولة الـ31 من عمر بطولة الدوري، التي انتهت بالتعادل السلبي، كانت في غاية الصعوبة.



 

وقال عبدالعال، خلال لقاء تليفزيوني لقناة أون سبورت بعد انتهاء اللقاء: "توقعنا أن تكون المباراة صعبة، وذلك ما حدث بالفعل فنحن نواجه فريقا بحجم الأهلي، ومن يقول إن الأهلي في الفترة الحالية ضعيف بسبب قرار استكمال الدوري بالناشئين، أؤكد له أن ذلك الكلام عار تمامًا من الصحة، لأن الأهلي بمن حضر، وسبق وخاض الفريق منذ سنوات عديدة بالناشئين وفاز بالبطولات".

 

وتابع: "استعددنا للمباراة بشكل جيد، ولكن لم نتمكن من الفوز بسبب الأخطاء التي صدرت من اللاعبين، وأنا أتفهم ذلك بشكل جيد، فالفريق يلعب تحت ضغط الهروب من صراع الهبوط، والضغوط تولد الأخطاء، وتلك الأخطاء هي التي منحت للأهلي السيطرة على أحداث اللقاء".

 

وأكد عبدالعال، على امتلاك فريقه لأكثر من فرصة من أجل الفوز باللقاء، وقال: "كان لدينا عدد من الفرص من أجل إنهاء اللقاء بالفو بالـ3 نقاط كاملة، وتمكنا من تهديد شباك الأهلي بأكثر من كرة، ولكن الفوز بنقطة أمام الأهلي أمر أفضل من لا شيء".

 

وعن صراع الفريق من أجل الهروب من شبح الهبوط، قال عبدالعال: "نحاول بالفعل من أجل الابتعاد عن صراع القاع، ولدينا 3 مباريات مهمة نقاتل بها من أجل مواصلة الابتعاد، وهي في غاية الصعوبة بالأخص لقاء الزمالك الذي يعد حتى الآن المرشح الأقرب للتتويج بالدوري، ولكننا سنقاتل لحصد النقاط والتسمك بالاستمرار في التواجد ضمن بطولة الدوري الممتاز. إلا أن القدر هو من سيحدد من سيستمر بالتواجد ومن سيغادر".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز