عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

صلاح Vs رونالدو من يحقق الفوز الأول في الدوري؟

محمد صلاح و كرستيانو رونالدو
محمد صلاح و كرستيانو رونالدو

الفوز الأول.. شعار يرفعه فريقا ليفربول بقيادة الجناح المصري محمد صلاح، ومانشستر يونايتد بقيادة البرتغالي الدون كريستيانو رونالدو، في لقائهما المنتظر في الجولة الثالثة من البريميرليج.



 

صلاح ورفاقه خاضوا جولتين في البريمييرليج وكان التعادل هو النتيجة في الجولتين، تعادل الريدز في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز مع فولهام بنتيجة هدفين لكل منهما، فيما تعادل في الجولة الثانية مع كريستال بالاس ولكن بهدف لكل فريق، ليجمع ليفربول نقطتين يحل بهما في المركز الثاني عشر في ترتيب الدوري الممتاز.

 

خسارة الريدز لم تتوقف عند التعادل مع كريستال بالاس، إذ تعرض الأوروجواياني داروين نونيز، مهاجم ليفربول، لطرد مباشر عند الدقيقة 55، ليفقد ليفربول جهوده أمام كل من: مانشستر يونايتد وبورنموث ونيوكاسل يونايتد. 

 

وبجانب داروين نونيز، يفقد الريدز أمام الشياطين الحمر كلاً من: ماتيب، كوناتي، ألكانتارا، رامزي، كيرتس جونس، روبيرتو فيرمينو، تشامبرلين، ديوجو جوتا، كيلهير. 

 

صلاح Vs رونالدو من يحقق الفوز الأول في الدوري؟

 

مانشستر يونايتد "الشياطين الحمر" يدخلون المباراة بحثًا عن الفوز الأول لهم في البريميرليج، فرفاق الدون كريستيانو رونالدو خسروا في الجولة الأولي من برينتفورد برباعية مقابل هدف وحيد.

 

ثم جاءت الخسارة للمرة الثانية في الجولة الثانية أمام برايتون بهدفين نظيفين وفي معقل قلعة الشياطين الحمر الأولد ترافولد، ليصبح مانشستر يونايتد بلا رصيد من النقاط ويتذيل جدول ترتيب أندية الدوري الإنجليزي.

 

ميزة وحيدة 

 

ميزة وحيدة يمتلكها الريدز بقيادة مو صلاح وهي تسجيل 3 أهداف في الجولتين الماضيتين، فيما سجل مانشستر يونايتد هدفًا وحيدًا مقابل 6 أهداف سكنت شباكه.

 

عقدة الجولة الثانية

 

عقدة الجولة الثانية لازمت النجم المصري محمد صلاح في الدوري الإنجليزي، فللعام السادس على التوالي يفشل في التسجيل خلال مباراة الجولة الثانية على الرغم من مواجهة كريستال بالاس الذي يعد من أكثر الفرق التي سجل فيها برصيد 13 هدفًا مناصفة من مانشستر سيتي.

 

ليفربول ومانشستر يونايتد.. التوقيت والقنوات الناقلة 

 

على ملعب أولد ترافورد، وفي تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الاثنين المقبل؛ تنطلق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، التي تذاع حصريًا على قنوات بي إن سبورت.

 

ترتيب الدوري الإنجليزي 

 

1- مانشستر سيتي: 6 نقاط

 

2- آرسنال: 6 نقاط

 

3- برينتفورد: 4 نقاط

 

4- توتنهام هوتسبير: 4 نقاط.

 

5- نيوكاسل يونايتد: 4 نقاط

 

6- ليدز: 4 نقاط

 

7- تشيلسي: 4 نقاط

 

8- برايتون: 4 نقاط

 

9- أستون فيلا: 3 نقاط

 

10- فورست: 3 نقاط

 

11- بورنموث: 3 نقاط

 

12- ليفربول: 2 نقاط

 

13- فولهام: 2 نقاط.

 

14- وولفر هامبتون: نقطة واحدة

 

15- ليستر سيتي: نقطة واحدة

 

16- كريستال بالاس: نقطة واحدة

 

17- ساوثهامبتون: نقطة واحدة

 

18- إيفرتون: بلا نقاط

 

19- وست هام: بلا نقاط

 

20- مانشستر يونايتد: بلا نقاط

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز