عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نصيحة شوبير لمسؤولي القلعة الحمراء بشأن مستقبل الفريق

شوبير
شوبير

شوبير.. حرص الإعلامي أحمد شوبير، على تقديم النصيحة إلى مسؤولي القلعة الحمراء، بعد إتمام الصفقات التي سيدعم بها المسؤولون الفريق بالفترة القادمة.



 

وقال نجم الأهلي السابق، خلال برنامجه الإذاعي "مع شوبير"، المذاع على محطة أون سبورت إف إم: "الأهلي أتم بالفعل 4 صفقات محلية من وجعة نظري ليسوا من العيار الثقيل، ولن يتمكنوا من تحمل مسؤولية انتشال الفريق مما هو عليه كما صرحت من قبل، لذلك أرى أن المارد الأحمر يجب أن يوجه تفكيره نحو الصفقات الأجنبية والحرص على أن تكون تلك الصفقات من العيار الثقيل".

 

وتابع شوبير: "المارد الأحمر في تلك الفترة يعاني مع صفقاته الأجنبية، فمع احترامي لميكسوني، ولمجهوده ومحاولاته، ولكنني أرى أنه يعاني من أزمة في الانسجام مع الفريق، ومن جانب آخر إصابات بيرسي تاو المتكررة على الرغم من أنه لاعب بارع إلى أن إصاباته تحرمه من المشاركة، لذلك أجد أن تواجده داخل القلعة الحمراء، يشكل عبئًا كبيرًا على الفريق".

 

وشدد شوبير أن الأهلي، بحاجة إلى صفقات أجنبية قوية مثل صفقات فيلافيو وجالبترو بالجيل القديم، على معلول وأليو ديانج بالجيل الحالي.

 

 

وواصل: "أرى أن الاستغناء عن تاو وميكسوني بجانب انتقال بدر بانون، يفتتح الباب أمام الأهلي لإتمام 3 صفقات أجنبية جديدة، ومع الصفقات المحلية المتواضعة، يجب أن تكون الصفقات الأجنبية على أعلى مستوى، من أجل تدعيم صفوف الفريق بشكل قوى. ومن أجل بدء موسم كروي جديد بشكل يضم للمارد الأحمر العودة من جديد لحصد البطولات".

 

صفقات الأهلي المحلية القادمة

 

وكان نجم الأهلي السابق، قد كشف من قبل خلال عددًا من التصريحات عن الصفقات التي ستنضم للقلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات القادمة بالأسماء، مشيرًا إلى أن الفريق قد أتم انتقال كل من أسامة جلال ومحمد حمدي من بيراميدز، وشادي حسين ومصطفى ميسي من فريق سيراميكا كليوباترا، فضلًا على مصطفى شلبي القادم من فريق إنبي.

 

وعن المعارين، أكد أن مسؤولي الأحمر، قد قرروا إنهاء إعارة عدد من نجوم النادي، وعلى رأسهم كل من محمد شكري ومحمد رمضان بيكهام ومحمد مغربي.   

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز