عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس الرعاية الصحية يتفقد مستشفى 30 يونيو ببورسعيد ليلًا

جولة رئيس الرعاية الصحية ببورسعيد
جولة رئيس الرعاية الصحية ببورسعيد

قام الدكتور أحمد السبكي، رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية، المشرف العام على مشروع التأمين الصحي الشامل، بجولة تفقدية ليلية لمستشفى 30 يونيو، التابع للهيئة بمحافظة بورسعيد، أولى محافظات تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد.



وذلك عقب جولته التفقدية للمنشآت الصحية التابعة للهيئة بمحافظة الإسماعيلية، للاطمئنان على سير العمل بمنظومة التأمين الصحي الشامل بالمحافظات، والتأكد من توفير أفضل خدمة ورعاية صحية للمنتفعين.

وتفقد الدكتور أحمد السبكي، خلال الجولة الليلية، الأقسام المختلفة بمستشفى 30 يونيو ببورسعيد، ومنها أقسام الاستقبال والطوارئ والأقسام الداخلية والحضانات والرعايات المركزة بالمستشفى، للاطمئنان على توفير الخدمات الطبية والعلاجية للمرضى بأحدث المعايير العالمية للجودة.

 

وحرص الدكتور أحمد السبكي، خلال الجولة، على التحدث مع الأطقم الطبية والإدارية بالمستشفى، بهدف الاطمئنان على سير العمل والتأكد من تقديم أفضل خدمة طبية للمرضى، وكذلك الاستماع إلى آرائهم ومقترحاتهم حول استمرارية الارتقاء بالخدمات والرعاية الصحية المقدمة.

ووجه الدكتور أحمد السبكي، الشكر لجميع الأطقم الطبية والإدارية وجميع العاملين بمستشفى 30 يونيو ببورسعيد على مجهوداتهم المبذولة في خدمة وعلاج المرضى، خاصة من مصابي الحوادث وحالات الطوارئ، كما شدد على تلبية جميع الاحتياجات من الخدمات والرعاية الصحية للمرضى وفق أعلى مستوى من معايير الجودة العالمية.

تجدر الإشارة، إلى أن مستشفى 30 يونيو ببورسعيد، هو أول صرح طبي يقام على محور 30 يونيو، ويختص بتوفير الخدمات الطبية والرعاية العلاجية لمنتفعي التأمين الصحي الشامل من أهالي جنوب بورسعيد، فضلًا على تقديمه خدمات علاج مصابي الحوادث وحالات الطوارئ.

ويتميز المستشفى بموقعه الاستراتيجي، كونه يقع كنقطة التقاء بين 4 محافظات، وهي بورسعيد وشمال سيناء والدقهلية والشرقية، بما يضمن توفير الرعاية الصحية الآمنة لهم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز