عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مكونات وجبة الزمالك في مباراة فاركو.. "شيش طاووق وبانيه وفاهيتا"

جماهير الزمالك
جماهير الزمالك

للمباراة الثانية خارج القاهرة، نظم مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، رحلة السفر إلى الإسكندرية للجماهير البيضاء التي رغبت في مؤازرة الفريق الأول أمام فاركو.



 

ويلتقي الزمالك ضد فاركو، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة 31 من مسابقة الدوري الممتاز.

وأعلن مرتضى منصور، توفير حافلات مجانية لنقل جماهير الزمالك من أمام بوابات القلعة البيضاء، إلى ملعب ستاد الإسكندرية مجانًا، بعد نجاح تجربة سفر الجماهير إلى الجونة.

 

 

واشترطت إدارة النادي، على كل فرد أن يحضر بطاقة المشجع Fan ID وحجز تذكرة حضور المباراة حتى يتم السماح له بركوب الحافلات التي خصصها مجلس الإدارة بالمجان.

 

ووفرت إدارة النادي كل ما تحتاجه الجماهير من وجبات ومياه وعصائر ومستلزمات، بناءً على تعليمات مرتضى منصور رئيس مجلس الإدارة.

 

مكونات ومصدر وجبة الزمالك المقدمة إلى الجماهير

 

واتفق مسؤولو نادي الزمالك مع أحد أصحاب المطاعم والذي يملكها شخص زملكاوي على دعم الوجبات وتخفيض قيمتها المالية لتقديمها إلى الجماهير خلال الرحلة، لتخفيف مشقة السفر على أبناء القلعة البيضاء.

 

وخصص مجلس إدارة نادي الزمالك، فردًا من العاملين بالنادي لتولي الإشراف على الجماهير في كل أتوبيس لتلبية احتياجاتهم وتوزيع الوجبات على كل فرد.

وتنوعت الوجبات التي قدمت إلى جماهير نادي الزمالك التي غادرت إلى الإسكندرية اليوم الجمعة لمؤازرة الأبيض أمام فاركو، من “شيش طاووق وبانيه وفاهيتا”، حيث يحصل كل مشجع على 2 ساندويتش.

وقام المسؤولين بنادي الزمالك بتوزيع عدد 1 خيار و1 طماطم مع كل وجبة، بجانب العصير والمياه.

 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز