عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إصابة سائق في انقلاب سيارة محملة بـ23 طن زيت طعام بسمالوط شمال المنيا

حادث مروري بالمنيا
حادث مروري بالمنيا

شهد الطريق الصحراوي الغربي حادث انقلاب سيارة نقل محملة بـ23طن زيت طعام أمام مركز سمالوط بشمال محافظة المنيا مما أسفر عن إصابة السائق تم نقله للمستشفي لتلقي العلاج وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق. 



 

تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من مأمور مركز شرطة سمالوط غرب، بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة تتضمن انقلاب السيارة رقم 7481 نقل بمقطورة، محملة بـ23 طن زيت طعام أثناء سيرها بالطريق الصحراوي الغربي بالقرب من قرية الشيخ مبارك. إنتقلت سيارة الإسعاف ورجال الأمن إلي موقع الحادث، وبالفحص تبين انقلاب السيارة بسبب اختلال عجلة القيادة بيد السائق ويدعي "محمد أحمد" 39 عاما، مقيم بمحافظة الفيوم، ونتج عن ذلك إصابته بكدمات واشتباه كسور وتم نقله إلي مستشفى سمالوط النموذجي لتلقي العلاج.

وأفادت التحريات الأولية أن السيارة النقل كانت محملة بزيت طعام وقادمة من القاهرة ومتجه إلي محافظة أسيوط وأمام مركز سمالوط بشمال المنيا إنقلبت بالطريق الصحراوي الغربي مما تسبب في إرتباك حركة السير وانتقل رجال المرور لرفع آثار الحادث، وتم الدفع بلودر الوحدة المحلية لرفع السيارة المنكوبة، كما تم إزالة آثار الزيت التي أنسكبت علي الطريق.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتم التحفظ علي السيارة تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول ظروف وملابسات الحادث.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز