عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الفنان التونسي صبري مصباح يعلن قرارًا مصيريًّا

صبري مصباح
صبري مصباح

”يا بلادي يا وهاني خارج، غير افرحي وتهنّي واصلحي كان فسادك منّي ومش منّي”.. كلمات ردّدها مصباح في أغنية ”موش منّي” تتجّسد اليوم على أرض الواقع، حيث قرر الفنان التونسي صبري مصباح، في تصريح لموزاييك اليوم الخميس، أنه اعتزل الموسيقى ليعود أدراجه إلى فرنسا وأنه سيعمل في ميدان آخر بعيدا كلّ البعد عن الميدان الفني.



 

ونقل موقع “Tunis actus” عن إذاعة موزاييك التونسية أن الفنان التونسي صبري مصباح، قرّر اعتزال الموسيقى والعودة إلى فرنسا بحثًا عن عمل في ميدان آخر بعيدا كلّ البعد عن الميدان الفني.

 

وبرر صبري اعتزاله بالقول: ”الموزيكا في تونس خليوها للبراينية”، معبّرا عن استيائه من معاملة تونس للفنّان التونسي مقارنة بمعاملتها مع الأجانب، ذاكرا أنّها ساهمت في صناعة نجوم من بينهم كاظم الساهر وراغب علامة ولكنّها غير قادرة على صناعة وتشجيع نجوم في تونس ومن تونس.

 

وأشار الفنان التونسي صبري مصابح إلى الصعوبات التي تواجهه منذ سنوات في المهرجانات ”الدولية”، فهي غير قادرة على تأمين أبسط التفاصيل، على حدّ تعبيره، متسائلا “عن أموال الدعم لهذه المهرجانات في ظلّ ما تعانيه في المقابل من ضعف إمكانيات وعدم توفير أبسط ظروف الراحة للفنان”.

وبالتالي، سيكون عرض توزر غدًا السبت، آخر مصافحة مع الجمهور بالنسبة لصبري مصباح، وعن مدى صعوبة هذا القرار، أجاب صبري: ”وجب تأمين مستقبل إبني ومستقبلي، وبهذا النسق لن نتطوّر..”.

 

اقرأ أكثر عبر هذا المصدرhttps://bit.ly/3AyjggA

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز