عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تفاصيل المؤتمر الصحفي الخاص بالمدرب تين هاج قبل مواجهة ليفربول

تحدث إيريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد عن جاهزية فريقه واستعداداته قبل مواجهة ليفربول المقرر لها مساء يوم الاثنين المقبل على ملعب استاد أولدترافورد، في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022/2023.



 

وقال تين هاج خلال المؤتمر الصحفي المباراة: بالفعل عاد المهاجم أنتوني مارسيال من الإصابة ويتدرب مع المجموعة ولكن ما يزال فيكتور ليندلوف مصابًا، ولا أعلم بدرجة كبيرة كيف سأبدأ مباراة ليفربول.

 

وأضاف: "لم أكن سعيدًا بالأداء الذي قدمناه في مباراة برينتفورد، الروح القتالية لم تكن موجودة منذ الدقيقة الأولى عليك أن تجلبها معك في كل مباراة".

 

"لدينا كريستيانو رونالدو، هو في خططنا، هذا كل ما أستطيع قوله، لا نرغب في رحيله ونتمني أن يساعدنا لنقف على الطريق الصحيح."

 

وعن تحليل الخسارة في مباراة برينتفورد: "لديك مباراة ولديك خطة لعب بعد ذلك تحلل كيف ذهبت المباراة وتري ما جري بشكل جيد وما جري بشكل غير جيد، من الواضح أن الكثير جري بشكل خاطئ ولكنك لا تتحدث عن ذلك عندما يكون السلوك العام غير صحي".

 

عن مواجهة ليفربول الصعبة: "أعرف جيدًا العداوة بين مانشستر يونايتد وليفربول نحن متنافسون وعلينا أن نفوز بكل مباراة وخاصة تلك المباراة".

 

أما عن البرايزيلي كاسيميرو وعن صحة شائعات توصله لإتفاق انتقاله من ريال مدريد إلى مانشستر يونايتد: "لا أستطيع أن أقول أي شيئ بخصوص ذلك".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز