عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كيروش في القاهرة.. صديق "الخطيب" يكشف السبب

البرتغالي كارلوس كيروش
البرتغالي كارلوس كيروش

كيروش في القاهرة.. خبر انتشر على السوشيال ميديا كانتشار النار في الهشيم، خصوصا مع تزامن مجيئه مع العروض الهزيلة التي يقدمها النادي الأهلي من مواطنه ريكاردو سواريش.



 

 

ما يدعم أن البرتغالي كيروش في القاهرة أن المهندس محمد فرج عامر، صديق محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي؛ نشر على صفحته في فيس بوك صورة للبرتغالي كيروش معلقًا عليها: "كيروش يصل مصر لزيارة الأهلي".

ومن جهته، غرد الكابتن ضياء السيد، لاعب الأهلي السابق، ومساعد البرتغالي كارلوس كيروش في جهاز منتخب مصر، على موقع التدوينات القصيرة تويتر مرحبا بالعمل مع كيروش إذا كان سيتولى منصبا في النادي الأهلي، قائلاً: ضياء السيد إلى كارلوس كيروش عبر تويتر: "سعيد أنك ستحضر إلى مصر مرة أخرى قريبًا، كما أخبرتني بالأمس، دائمًا سيكون مرحبًا بك في مصر في أي وقت، كل التحية لك".

 

كما أضاف ضياء السيد: أتشرف بالعمل مع كيروش، لو قاد الأهلي.

 

مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، لديه اتجاه لاستمرار المدرسة البرتغالية في قيادة المارد الأحمر، باستقدام كارلوس كيروش، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، لخلافة مواطنه ريكاردو سواريش، في القيادة الفنية للفريق الأحمر بسبب تراجع نتائج النادي الأهلي منذ مجيء سواريش خلفًا لموسيماني.

 

لكن السؤال الأهم: هل كيروش في القاهرة لتدريب الأهلي؟ البرتغالي كارلوس كيروش سيتواجد في القاهرة لتسوية مستحقاته مع اتحاد الكرة المصري عن الفترة التي قضاها في تدريب منتخب مصر والتي انتهت بالخسارة أمام منتخب السنغال في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

 

ويأتي اتجاه الإدارة الحمراء للتعاقد مع كارلوس كيروش؛ لخبرته التي اكتسبها في الكرة المصرية والإفريقية، خلال فترة تدريبه للمنتخب المصري، الذي نجح معه في الوصول إلى المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة بالكاميرون.

 

كما يوجد استقرار لدى شركة الكرة بالنادي الأهلي- برئاسة ياسين منصور- على تقديم الشكر للبرتغالي ريكاردو سواريش، بنهاية منافسات الموسم الحالي للدوري، دون دفع قيمة الشرط الجزائي؛ وفقا لنص غي عقد البرتغالي مع الأهلي يحق به للاحمر فسخ تعاقده مع المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش حال عدم تحقيق أي بطولة في الموسم الحالي، دون أي شروط جزائية.

 

الأهلي يستعد الإسماعيلي

 

واستأنف أمس لاعبو النادي الأهلي تدريباتهم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة الإسماعيلي، المؤجلة من الجولة 18 من الدوري الممتاز، والمقرر إقامتها مساء الأحد على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

 

موقف الأهلي بالدوري

 

خاض الأهلي قبل مباراة الدراويش 30 مباراة في بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي، فاز في 18 مباراة، وتعادل في 9 مباريات، وخسر في 3 مباريات، وأحرز لاعبوه 56 هدفا وتلقت شباكه 20 هدفًا، ويحتل المركز الثالث برصيد 63 نقطة في جدول ترتيب الدوري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز