عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مدرب ليفربول: محمد صلاح في ذروة قوته وبدأ الموسم الجديد بشيء مختلف

المدير الفني لفريق نادي ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب
المدير الفني لفريق نادي ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب

 أشاد المدير الفني لفريق نادي ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب، بمستوى الدولي المصري محمد صلاح، جناح فريقه الأول لكرة القدم، مؤكدا أن صلاح حاليا في ذروة قوته وبدأ الموسم الجديد بشكل مختلف ويسعى لتعلم حيل جديدة.



 

ونقلت صحيفة ليفربول إيكو الإنجليزية عن كلوب قوله لقناة تليفزيونية :" مجنون حقًا، ألاحظ شيئًا مختلفًا عن محمد صلاح منذ عودة الموسم، أعتقد أنه وجد قدما يمنى في الإجازة".

 

وأوضح :" صلاح دائما يتطور، هذا شيء جنوني، أعلم أنه منذ سنوات قليلة، عادة عندما يأتي لاعب من الخارج إلى الداخل يستخدم الجزء الداخلي من القدم لتدوير الكرة لكنه فجأة سدد كرة قوية - خلال هدفه أمام تشيلسي - وهو هدف رائع جدًا."

 

وعما طوره صلاح أثناء فترة الإجازة، تابع: "خلال هذا العام، لقد أتى وهو يمتلك القدرة على إرسال العرضيات بالقدم اليمنى، لاعب محترف إلى أقصى درجة، يحاول دائما أن يضيف أشياء إلى أسلوبه في اللعب، ومن خلال أرقامه ليس فقط في تسجيل الأهداف بل في الصناعة أيضا".

وأكد يورجن، استعداد فريقه للمباراة المقبلة أمام مانشستر يونايتد، والمقررة بعد غد الاثنين وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

وتابع "نقدم للاعبين جميع المعلومات التي يحتاجونها ولكن في النهاية الأمر كله يتعلق بما يقدمه الفريق على أرض الملعب."

وهز صلاح الشباك خمس مرات ضد يونايتد الموسم الماضي كما أن تسجيله هدفا مساء الاثنين، سيشهد حصول المصري على لقب الهداف الصريح في المباراة التي جمعت بين أنجح فريقين في كرة القدم الإنجليزية.

وكان ليفربول تعادل في الجولتين السابقتين أمام فولهام وأمام كريستال بالاس، فيما خسر مانشستر يونايتد مباراتيه أمام برايتون وبرينتفورد.

ونظم لاعبو ليفربول الإنجليزي، وعلى رأسهم النجم المصري محمد صلاح، زيارة مفاجئة للمشجعين لمنحهم هدايا تذكارية حيث نشر حساب ليفربول الرسمي عبر موقع "تويتر" مقاطع فيديو للاعبي الفريق أثناء استعدادهم للتوجه إلى المشجعين في منازلهم.

وظهر خلال مقاطع الفيديو كل من جويل ماتيب وفيرجيل فان دايك وكوستاس تسيميكاس ومحمد صلاح فيما ارتدى اللاعبون أقنعة تحمل صورهم، ومن ثم طرقوا أبواب المشجعين الذين ظهر عليهم الذهول.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز