عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

صحيفة إسبانية: برشلونة يحتاج لمفاضلة سريعة بين ثلاثة مرشحين لمركز ظهير أيمن جديد

نادي برشلونة
نادي برشلونة

قالت صحيفة (بارسا يونيفرسال) الإسبانية اليوم السبت إنه يتعين على نادي برشلونة الاختيار سريعا بين ثلاثة مرشحين لمركز ظهير أيمن جديد نظرا لعدم وجود الكثير من الوقت المتبقي في فترة الانتقالات الصيفية.



 

وأوضحت الصحيفة - في تقرير أوردته على موقعها الإلكتروني - أن الفريق الكتالوني يبحث عن ظهير أيمن جديد وظهير أيسر حاليًا، لكن من الممكن إدارة المركز الأخير بطريقة ما حيث أظهر اللاعب أليخاندرو بالدي وعدًا كافيًا ليتم الاعتماد عليه كنائب لجوردي ألبا.

 

ومع ذلك، فإن الظهير الأيمن الجديد هو ضرورة أساسية في كامب نو حيث قرروا الانفصال عن سيرجينو ديست ولا يمكنهم الاستمرار في الموسم مع سيرجي روبرتو ورونالد أروجو كخيارين في المركز. وأضافت أن برشلونة يفكر بجدية في ثلاثة لاعبين وهم خوان فويث وتوماس مونييه وهيكتور بيليرين - حيث يتطلعون إلى تحديد الهدف ووضع اللمسات الأخيرة على الانتقال الأسبوع المقبل.

 

وتابعت أن خوان فويث المدافع الأرجنتيني البالغ من العمر 24 عامًا يتصدر حاليًا قائمة أولويات برشلونة فيما يتعلق ببحثه عن ظهير أيمن جديد، وجذب فويث الاهتمام منذ انضمامه إلى فياريال من توتنهام في عام 2020، وأجرى وكيله بالفعل محادثات مع برشلونة بشأن خطوة محتملة. ومع ذلك ، فإن توقيعه لن يكون سهلاً لأن فياريال يطالب بدفع مبلغ 42 مليون يورو بالكامل بشرط الإفراج إذا أراد برشلونة التوقيع معه.

والخيار الثاني هو توماس مونييه لاعب بوروسيا دورتموند حيث كان اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا على رادارات النادي خلال فترة الانتقالات في يناير أيضًا، ويتم النظر فيه مرة أخرى بسبب خبرته وقدراته الهجومية.

وتقدر قيمة اللاعب البلجيكي الدولي بحوالي 10-15 مليون يورو هذا الصيف ويحظى باحترام كبير من قبل القسم الرياضي في برشلونة، ومع ذلك ، قد يكون إقناع بوروسيا دورتموند ببيعه في وقت متأخر من النافذة أمرًا صعبًا.

 

والاسم الأخير في القائمة مألوف للغاية لبرشلونة حيث يتم النظر إلى لاعب لا ماسيا السابق هيكتور بيليرين كخيار إذا فشل سعيهم وراء فويث ومونييه.

 

يمكن أن يعود اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا إلى برشلونة بعد 11 عامًا من مغادرة النادي إلى آرسنال حيث يمكن أن يسمح له بالمغادرة مجانًا لأنه في عامه الأخير من عقده كما أن أجره البالغ 4 ملايين يورو سنويًا يجعله خيارًا ممكنًا من الناحية المالية للعمالقة الكتالونيين.

 

واختتمت أنه مع نفاد الوقت، سيحتاج النادي إلى التصرف بسرعة واتخاذ قرار بشأن اللاعب المقرر.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز