عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

برلماني: قطاع الزراعة يشهد اهتماما غير مسبوق من القيادة السياسية والتقاوي المعتمدة مهمة لدعم المزارعين

النائب علاء عبدالنبي
النائب علاء عبدالنبي

قال النائب علاء عبدالنبي ، عضو لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب ، إن اعلان وزارة الزراعة الاعتماد الكامل علي  التقاوي المعتمدة ، ذات الإتتاحية العالية بحلول عام 2023 خطوة مهمة لدعم المزارعين، وزيادة دخولهم، وتنمية ثروة مصر الزراعية.



وأكد عبدالنبي ،  إن قطاع الزراعة يشهد يشهد دعما غير مسبوق من الرئيس  عبدالفتاح السيسي وهو ما انعكس علي تواجد مصر ضمن الدول الاولي عالميا في مجال استصلاح الصحراء، وهذا ما شهدناه في العديد من المشروعات القومية الكبرى في هذا المجال أطلقها الرئيس السيسي، وعلى رأسها الدلتا الجديدة، ومستقبل مصر، وتوشكى الخير، فضلا عن مشروعات الاستصلاح في جنوب الصعيد، ووسط سيناء.

وأشاد عبدالنبي باعلان وزارة الزراعة التنسيق مع الاتحاد العام لمنتجي الدواجن، وعدد من مصانع الأعلاف، لشراء محصول الذرة من المزارعين، بأسعار تنافسية، في إطار ضمان تسويق المحاصيل الزراعية لدى المزارعين، بما يساهم في زيادة دخولهم، في إطار المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

يذكر ان  السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، واللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، اطلقا اليوم  فعاليات يوم الحقل السنوي لمحصولي الذرة الشامية والأرز بمحطة بحوث سخا، بحضور عدد من قيادات الوزارة والمحافظة ومركز البحوث الزراعية، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز