عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رجال الأعمال السودانيون يطلقون مبادرة لدعم متضرري السيول والأمطار

   التقى رئيس مجلس السيادة الانتقالي بالسودان الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان، اليوم السبت، مع وفد من رجال الأعمال السودانيين والقطاع الخاص، حيث تطرق اللقاء للأضرار التي تسببت فيها السيول والأمطار في عدد من الولايات ومعاناة المواطنين جراء هذه الكارثة.



 

وقال مجلس السيادة السوداني - في بيان اليوم - إن رئيس مجلس السيادة أشاد خلال اللقاء بدور رجال الأعمال السودانيين ودعمهم ومساهماتهم المقدرة في مساعدة المتأثرين من السيول والأمطار في مختلف الولايات، وأعمالهم الوطنية الجليلة التي ظلوا يقدمونها دون من أو أذى، مشيرا إلى سرعة استجابتهم لنداء الوطن والوقوف بجانب المواطنين المتأثرين لمواجهة هذه المحنة. 

من جانبه كشف رئيس اتحاد أصحاب العمل السوداني هشام السوباط، في تصريح صحفي عقب اللقاء عن مبادرة لرجال الأعمال السودانيين لدعم متضرري السيول والأمطار في كافة ولايات البلاد.. مبينا أنه تم تكوين لجنة تنفيذية للإشراف على الدعم والمساعدات. 

من جانبه ، قال رجل الأعمال معاوية البرير إن اللقاء جاء استجابة لدعوة رئيس مجلس السيادة القائد العام للقوات المسلحة السوداني، وذلك في إطار استنهاض همم القطاع الخاص للوقوف بجانب المتأثرين بالسيول والأمطار، مشيرا إلى حجم الأضرار الكبيرة التي خلفتها هذه الكارثة وأثرها على المواطنين داعيا إلى ضرورة تكامل الأدوار بين الجهد الوطني والخارجي لتقديم المساعدات اللازمة للمتضررين.

،

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز