عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

التحقيق مع المتهمين بقتل عامل كهربائي بالشرقية

أرشيفيه
أرشيفيه

تباشر جهات التحقيق المختصة بمحافظة الشرقية، التحقيق مع جزار وابن شقيقته لاتهامهم بقتل عامل كهربائي بطلق ناري؛ لرفضه خطبة ابنته للمتهم الثاني، أمام عزبة حنا بمدينة الزقازيق. 



كان اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، قد تلقي إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة الزقازيق بمقتل "حسين. ا. ل" 43 سنه، عامل كهربائي، وإصابته ب 3 أعيرة نارية، على يد ملثمين  أمام كوبري عزبة حنا التابع لمركز الزقازيق ولاذ المتهمان بالفرار.

انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان وقوع الحادث، للفحص والمعاينة وإجراء التحقيقات اللازمة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "محمود. ع. ا" 35 سنه، يعمل جزار، وابن شقيقته، بسبب رفض المجني عليه خطبة ابنته للمتهم الثاني، وفي وقت سابق نشبت بينهما مشاجرة وهدد المتهم المجني عليه بالانتقام منه.

   وتبين أن المتهمان بيت النية وعقد العزم علي قتل المجني عليه، وقاما بملاحقته أثناء عودته لمنزله، بعد علمهما من زوجة المجني عليه بموعد وصوله، والتي كانت علي تواصل معهما، وفور نزول المجني من سيارة ميكروباص كان يستقلها أطلقا عليه 3 أعيرة نارية ولفظ أنفاسه الأخيرة في الحال، ولاذا المتهمان بالفرار، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى.

 عقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبط المتهمان وزوجة المجني عليه للتحقيق معهم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز