عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كواليس رفض محمود جاد الانتقال للقلعة البيضاء

محمود جاد
محمود جاد

محمود جاد.. انتشر عدد من الأخبار التي أفادت باقتراب جاد حارس مرمى إنبي من الانتقال إلى القلعة البيضاء، ليخرج بعدها عبد الرحمن إسماعيل وكيل أعمال اللاعب، نافيًا تلك الأخبار ومؤكدًا أن مسؤولي الزمالك لم يتفاوضوا مع اللاعب من الأساس. إلا أن الإعلامي أحمد شوبير أكد خلال برنامجه "مع شوبير" أن الزمالك تفاوض بالفعل مع اللاعب، إلا أن الرفض جاء من جاد.



 

كواليس رفض جاد الانتقال للقلعة البيضاء

 

 

أزاح شوبير، الستار عما جرى وراء الكواليس بالجلسة التي جمعت بين مسؤولي القلعة البيضاء ومحمود جاد، وقال: "الزمالك بالفعل فاوض محمود جاد، وكانت هناك جلسة جمعت بين اللاعب ومسؤولي الزمالك، وعقد انقال محمود جاد للقلعة البيضاء جُهز بالفعل ولمدة 3 سنوات، إلا أن اللاعب رفض التوقيع وتمسك بتحقيق حلمه بالاحتراف بالخارج، في ظل تواجد العرض الرسمي المقدم من الفريق الإنجليزي ويجان".

 

وتابع شوبير: "تفاصيل العقد الذي تقدم به الفريق الإنجليزي لضم جاد بشكل رسمي من فريق إنبي لدي منذ البداية، لم يكن لدي رغبة لعرضه لكنني سأعرضه خلال الفترة القادمة للتأكيد".

 

 

وأوضح شوبير أن التفاوض الذي تم مع اللاعب، أمر غير قانوني في ظل ارتباط اللاعب بعقد مع فريقه، وأن تفاوض أي نادٍ مع لاعب في غير فترة السماح كالانتقال الحر، أمر يُعاقب به اللاعب والنادي بالإيقاف، وقال: "في حالة تطبيق القانون، يُعاقب اللاعب في حالة تفاوضه مع أي نادٍ اخر، في ظل ارتباطه بعقد مع فريقه. كما يُعاقب النادي الذي لجأ للتفاوض مع اللاعب وليس مع ناديه، فالقانون يتيح فقط التفاوض مع النادي الذي يمتلك اللاعب وليس مع اللاعب ذاته في وجود عقد يربط اللاعب بفريقه".

 

 

محمود جاد والاحتراف

 

 

على نهج محمد صلاح، نجم ليفربول، محمود تريزيجيه لاعب طرابزون التركي ومحمد النني لاعب ارسنال، يرغب حارس إنبي في ضم اسمه إلى قائمة المحترفين، وتحقيق حلمه بالاحتراف بالخارج، وكتابة اسمه بأحرف من ذهب في سجلات التاريخ، ويمتلك اللاعب عقدًا للانضمام إلى فريق ويجان الإنجليزي، بعد أن قام النادي بالتفاوض رسميًا مع فريق إنبي لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات القادمة.

الجدير بالذكر أن اللاعب برتبط بعقد مع فريقه البترولي حتى صيف 2023.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز