عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

هل عاد كارلوس كيروش لمصر من أجل 23 ألف جنيه !

كيروش
كيروش

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عددا من الوقائع التي تنفي تواجد المدير الفني للمنتخب الوطني السابق، كارلوس كيروش، لوجود باب تفاوضات بين المارد الأحمر وكيروش لتدريب الفريق خلال الفترة القادمة، بعد سوء نتائج الفريق بعهد البرتغالي ريكاردو سواريش.



 

واستند شوبير خلال برنامجه "مع شوبير" إلى عدد من الدلائل التي تؤكد على عدم وجود مفاوضات بين المدير الفني السابق لمنتخب مصر كارلوس كيروش والأهلي .

 

وقال شوبير : "انتشر بالفترة الأخيرة وتحديدًا بعد إعلان ضياء السيد عن زيارة كيروش لمصر، عن وجود نية للمارد الأحمر بالاستعانة بكيروش لتدريب الأهلي خلال الموسم القادم... ولمعرفة حقيقة الامر تواصلت مع ضياء السيد الذي أكد لي انه ليس على علم بسبب زيارة كيروش إلى مصر". وأضاف شوبير، انه تواصل بعددد من المصادر التي كشفت له عن السبب الحقيقي لتواجد كيروش بمصر.

وصرح شوبير، ان الدليل الأول الذي ينفي تواجد كيروش بمصر من أجل تدريب الأهلي، أن المارد الأحمر ليس بحاجة لانتظار قدوم كيروش إلى مصر من أجل التفاوض معه، حيث أكد أن في حالة وجود رغبة من مسؤولي القلعة الحمراء للتفاوض مع كيروش لكان أحد المسؤولين قد توجه لمقر تواجده، من أجل التفاوض معه كما حدث مع صفقة ريكاردو سواريش، والتي انهاها أمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء.

 

وأشار شوبير، أن الدليل الثاني هو رحيل سواريش عن تدريب الفراعنة من شهر إبريل الماضي، وأن مجلس إدارة الأهلي، إذا اراد التعاقد مع كيروش لكان تعاقد معه من ذلك الحين، قبل التعاقد مع ريكاردو سواريش.

 

 

سبب  الحقيقي لزيارة كارلوس كيروش لمصر 

 

بينما أكد أن الدليل الثالث والاخير، والأقوى وسط الدلائل السابقة، وهو ما كشفت عنه مصادره التي لجأ إليها لمعرفة سبب زيارة كارلوس كيروش لمصر، هو وجود مستحقات مالية متأخرة لكيروش لدى الاتحاد المصري، على اثر فسخ التعاقد معه.

 

وقال: "هناك خلاف دائر بين كيروش واتحاد الكرة على خلفية فسخ التعاقد الذي تم عقب خسارة امم افريقيا، والذي تنازل به كيروش عن الشرط الجزائي".

 

وتابع شوبير كواليس الأزمة التي لازالت مستمرة بين كيروش والاتحاد، وقال: "كيروش طالب بالحصول على مستحاقاته المالية كاملًا والتي قدرها بـ 481 ألف جنيه مصري... بينما الجبلاية أكد أن سدد عن كيروش غرامة مالية تقدر بـ 25 ألف دولار لاتحاد الكرة الافريقي، الأمر الذي يعني أن المستحقات المالية لكيروش لدي الاتحاد لا تتجاوز الـ23 ألف جنيه".

وواصل: "كيروش أشتعل غضبًا من رد الاتحاد، الأمر الذي دفع الاتحاد للجوء لوزارة الشباب والرياضة من أجل تسوية الملف، ومن المتوقع وفقًا لبعض المصادر أن كيروش سيقوم بعمل مؤتمر صحفي للكشف عن تفاصيل الأزمة و لمطالبة الاتحاد بتسديد مستحقاته المالية".   

 

وبذلك يكون قد نفى شوبير، كافة التقارير والأخبار الصحفية التي أشارت إلى رحيل ريكاردو سواريش عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم، والاستعانة بكيروش لتدريب الفريق بالموسم الجديد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز