عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مستشفى "الهرم" ينجح في إجراء حالتي قسطرة مخية علاجية وتركيب دعامات

نجح قسم أمراض المخ والأعصاب والقسطرة المخية بمستشفى الهرم التخصصي، بعمل قسطرتين علاجيتين بنجاح منهم حالة كانت تعانى من ضييق شبه كامل بالشريان السباتى نتج عنها جلطات مخية متكررة. 



 

كما تم عمل توسيع للحالتين وتركيب دعامة وخرجت الحالات لاستكمال العلاج بوحدة السكتة الدماغية بمستشفى الهرم، وهم من العمليات الخطيرة، وتم خروج جميع الحالات من المستشفى بعد التحسن. 

 

شمل الفريق المعالج الدكتور محمد خالد عليوة استاذ امراض المخ والاعصاب والقسطرة المخية بكلية طب جامعة عين شمس واستشارى المخ بمستشفى الهرم التخصصي.

 

قال الدكتور منصور خليل، مدير مستشفى الهرم التخصصى، أن المستشفى تعمل باستمرار علي تطوير الخدمات المقدمة لخدمة المرضى والسعى دائما فى تقديم ماهو افضل. 

 

أضاف مدير عام المستشفي، أن تلك الخدمات في اطار توجيه الدكتورة مها ابراهيم رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة، في العمل علي التوسع في تقديم كافة الخدمات  الطبية المختلفة والمهمة التي تعمل علي إنقاذ حياة مريض.

 

ومن جانبه اكد الدكتور أحمد السيد أخصائي المخ والأعصاب وعضو مجلس النقابة العامة للأطباء، شكره لإدارة المستشفى على الدعم غير المتناهى من إدارة المستشفى، لحرصه على تذليل كافة العقبات وتقديم كل الدعم، لافتا الي أن القسم اصبح فى وقت قصير يقدم جميع الخدمات الطارئة والعادية من القسطرة المخية او  الحقن المذيبة للجلطة أو هجمات مرضى التصلب المتعدد.

 

نصح الدكتور منصور خليل، مدير المستشفي، أى مريض يعانى من اشتباه جلطة مخية الى بالتوجه فورا الي المستشفى، وهو على استعداد دائم لاستقبال المرضى على مدار ٢٤ ساعة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز