عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهالي سمالوط بالمنيا يشيعون جثامين طبيب وزرجته وابنه (صور)

جنازة طبيب وزوجته وابنه بسمالوط
جنازة طبيب وزوجته وابنه بسمالوط

حاله من الحزن سيطرت على أهالي مركز سمالوط شمال المنيا أثناء تشييع جنازة طبيب وزوجته ونجلهما بعد أن لقوا مصرعهم في حادث انقلاب سيارتهم المالكي ببني سويف في أثناء عودتهم من محافظة البحر الأحمر ، كما أصيب 2 آخرين من أبنائهما- إلي مثواهم الأخير في مقابر العائلة، في مشهد مهيب، وسط حالة من الحُزن الشديد انتابت الجميع.



واتشحت مدينة سمالوط بالسواد حزنًا على مصرع كل من الدكتور جمال إسماعيل الدويني 56 عاما، طبيب بشري، وزوجته هناء فيصل عزاري  52 عاما، طبيبة علاج طبيعي، ونجلهما: إبراهيم - 10 سنوات، إلى مقابر الأسرة، صباح اليوم، واستقبلهم الأهالي بحالة من الحزن الشديد‎.

ترجع أحداث الواقعه الي تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف إخطارا، من غرفة عمليات النجدة، أمس الأحد، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق الزعفرانة ـ بنى سويف عند الكيلو 80 اتجاه بني سويف، بالقرب من محافظة البحر الأحمر.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وإخلاء المصابين، ونقلهم إلى أقرب مستشفى مع اتخاذ كل الإجراءات القانونية المتبعة.

دفع مرفق إسعاف بني سويف بسيارتين إلى موقع البلاغ، وتم نقل جلا من: جمال إسماعيل الدويني - 56 سنة، طبيب بشري، مصابا بغيبوبة تامة، ولفظ أنفاسه الأخيرة داخل المستشفى، وابنته: مريم - 18 سنة، مصابة بسحجات وكدمات، وشقيقتها: ملك - 11 عاما، مصابة بغيبوبة تامة، إلى مستشفى بني سويف الجامعي؛ لتلقي العلاج اللازم.

فيما نقلت سيارات إسعاف إسعاف تابعة لمرفق إسعاف البحر الأحمر، كلا من: هناء فيصل عزازي - 52 سنة، طبيبة علاج طبيعي، ونجلها: إبراهيم جمال إسماعيل- 10 سنوات، جثتين هامدتين، إلى مشرحة المستشفى، تحت تصرف جهات التحقيق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز