عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

هدف صلاح يفك الاشتباك مع 3 لاعبين

أرقام قياسية تنتظر محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد اليوم

محمد صلاح
محمد صلاح

أرقام قياسية تنتظر اللاعب المصري الدولي، محمد صلاح، قائد منتخب الفراعنة، وجناح ليفربول الإنجليزي، في مباراة اليوم بالجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز"البريميرليج"



 

 

 

“صلاح” يقود اليوم فريقه ليفربول أمام مانشستر يونايتد ويضع نصب عينيه تحطيم الأرقام القياسية مع الريدز، وأمامه 3 أرقام قياسية لتحطيمها.

 

أرقام قياسية تنتظر محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد اليوم

 

تألق الفرعون المصري مو صلاح أمام الشياطين الحمر، وسجل 9 أهداف خلال 10 مباريات، وفي حال سجل محمد صلاح هدفًا- أو أكثر- في مرمى مانشستر يونايتد سيحطم 3 أرقام قياسية يقوم بها بـ"فك الاشتباك" مع لاعبين آخرين يشاركهم الرقم القياسي، وهي:

 

1- فك الاشتباك مع جيرارد، فمحمد صلاح سيصبح هو "الهداف التاريخي" لديربي إنجلترا بين ليفربول ومانشستر يونايتد، فهو سجل 9 أهداف متساويًا مع ستيفن جيرارد، لكن في حال تسجيل هدف سيصبح الهداف التاريخي لديربي إنجلترا.

 

2 - فك الاشتباك مع أوين، إذ يتساوى محمد صلاح مع الفتى الذهبي مايكل أوين، لاعب ليفربول السابق، في نفس العدد من الأهداف التي سجلها كلاهما مع ليفربول بشكل عام، برصيد 158 هدفًا، وحال تسجيل مو صلاح هدفًا أمام الشياطين الحمر سيتجاوز أوين، ويصبح صلاح هو الهداف التاريخي الثامن لليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج". 

 

صلاح Vs رونالدو من يحقق الفوز الأول في الدوري؟

 

3 - فك الاشتباك مع روميلو لوكاكو، الذي يتساوى معه محمد صلاح برصيد 121 هدفًا في قائمة الهدافين التاريخيين بالدوري الإنجليزي الممتاز، وحال تسجيل محمد صلاح اليوم سيتجاوز روميلو لوكاكو، ويتقدم إلى المركز الـ19 في قائمة الهدافين التاريخيين للدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

مانشستر يونايتد × ليفربول

 

ويستعد ليفربول لمواجهة مانشستر يونايتد اليوم ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

مانشستر يونايتد وليفربول.. موعد المباراة

 

تنطلق صافرة مباراة مانشستر يونايتد وليفربول، التي تقام على ملعب أولد ترافورد، معقل الشياطين الحمر؛ في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة.

 

غيابات الريدز أمام مانشستر يونايتد

 

يغيب عن الريدو في مباراة اليوم أمام مانشستر يونايتد كل من: نونيز، ماتيب، كوناتي، تياجو ألكانتارا، رامزي، كيرتس جونس، فيرمينو، تشامبرلين، ديوجو جوتا، كيلهير.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز