عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قبل المواجهة الحاسمة لفيوتشر وبيراميدز.. تعرف على جدول ترتيب الدوري الممتاز

بيراميدز وفيوتشر من لقاء سابق
بيراميدز وفيوتشر من لقاء سابق

جدول ترتيب الدوري الممتاز… ينتظر اليوم عشاق كرة القدم، نتيجة مباراة بيراميدز وفيوتشر، التي تقام في إطار منافسات الجولة الـ32 من عمر بطولة الدوري الممتاز. والتي من الممكن أن تكون مباراة نهاية الصراع، في حالة هزيمة بيراميدز أمام فيوتشر.



 

عندها يحسم الفارس الأبيض التتويج باللقب بشكل قاطع، دون الحاجة للانتظار حتى نهاية الموسم، حيث يعني فشل بيراميدز في اقتناص 3 نقاط جديدة إلى بقاء اتساع فارق النقاط إلى 8 نقاط في ظل تبقي جولتين فقط على نهاية البطولة، الأمر الذي يحسم تتويج الزمالك للقب دون منازع.

 

وقبل بدء اللقاء نستعرض لكم خلال التقرير جدول ترتيب الدوري الممتاز: 

 

الفارس الأبيض،في صدارة جدول الترتيب بالمركز الأول برصيد 75 نقطة. وينتظر عشاق القلعة البيضاء نتيجة لقاء بيراميدز وفيوتشر، من أجل الاحتفال بالتتويج باللقب مبكرًا.وقدم الزمالك بقيادة فيريرا، المدير الفني للزمالك، موسم استثنائي استحق عليه التتويج ببطولة الدوري عن جدراة، بعدما تمكن من إنقاذ الفريق من أزمته الأخيرة بخروجه من دوري أبطال إفريقيا بالموسم الماضي.  

 

وبالمركز الثاني، الفريق السماوي بيراميدز، صاحب المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري، برصيد 68 نقطة، تمكن من جمعهم بعد الظهور القوي المتماسك طوال الموسم، ليتمكن على اثره من المشاركة في بطولة كأس الكونفدرالية في الموسم القادم.   

بينما لم يستفد المارد الأحمر من فرصة الذهبية التي كان يمتلكها والتي كانت تتمثل في لقاءاته المؤجلة، ليسيطر التعادل السلبي على اخر لقاءاته المؤجلة ، والذي أُقيم بالأمس أمام الدراويش، ليرفع رصيده إلى النقطة 63 أتيًا بالمركز الثالث من جدول البطولة.

 رابعًا فيوتشر، برصيد 50 نقطة، ويسعي علي ماهر المدير الفني لفيوتشر، لقيادة فريقه اليوم إلى حصد 3 نقاط جديدة تضاف إلى رصيد الفريق من أجل العمل على الاستمرار داخل المربع الذهبي حتى نهاية الموسم، وذلك بالفوز باللقاء اليوم على حساب بيراميدز. 

 

خامسًا طلائع الجيش، الفريق الذي يسير بخطى ثابتة، وتمكن من الوصول إلى النقطة 49، وخاض الفريق حتى الآن 31 لقاء، تمكن من الفوز في 12 لقاء، والتعادل في 13 آاخرين، بينما لم يقع في شباك الهزيمة سوى بـ 6 مباريات فقط.  

بينما يأتي فريق سموحة بالمركز السادس من جدول ترتيب الدوري، برصيد 42 نقطة. تمكن من جمعهم خلال خوض 31 لقاء، فاز في 10، وتعادل في 12، وخسر في 9 لقاءات آخرين.

 

 البنك الأهلي، بالمركز السابع برصيد 41 نقطة، تمكن من جمعها خلال الفوز في 10 لقاءات والتعادل في 11، والخسارة في مثلهم..

 

فاركو، بالمركز الثامن برصيد 40 نقطة، ووشارك الفريق في 31 لقاء، وفاز الفريق في 9 مباريات وتعادل في 13بينما وقع في شباك الهزيمة في 9.

 

وبالتعادل السلبي أمام الأهلي رفع الدراويش رصيد الفريق إلى النقطة 37، ليواصل الإسماعيلي صحوته الأخيرة التي مكنته من الابتعاد عن صراع القاع والتخلص من خطر الهبوط، بالوصول إلى المركز التاسع من جدول ترتيب البطولة.

 

ويأتي في المركز العاشر، فريق المصري، برصيد 36 نقطة جمعها خلال مشاركته في 31 لقاء.

 

 

باقي جدول ترتيب الدوري الممتاز

 

 

11- سيراميكا كليوباترا، برصيد36 نقطة.

12-الاتحاد السكندري، برصيد 36 نقطة.

13-إنبي، برصيد 35 نقطة.

14-غزل المحلة برصيد 31 نقطة.

15-المقاولون العرب، برصيد29 نقطة.

16-الجونة، برصيد 29 نقطة.

17-ايسترن كومباني، برصيد 29 نقطة.

18-مصر المقاصة برصيد 15 نقطة

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز