عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الرياضة يلتقي رئيس الاتحاد المصري للشراع لمناقشة خطة الاتحاد الفترة المقبلة 

د. أشرف صبحي
د. أشرف صبحي

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم الاثنين، بمكتبه بمركز التعليم المدني، المهندس الباسل عبد الله رئيس الاتحاد المصري للشراع والانزلاق على الماء؛ لمناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بخطة الاتحاد الفترة المقبلة وسبل دعم الاتحاد وخطة الإعداد لأولمبياد باريس 2024. 



 

تناول اللقاء استعدادات الاتحاد المصري للشراع خلال للفترة المقبلة من حيث إقامة المعسكرات التدريبية للمنتخب، والاستعداد للمشاركة في البطولات المختلفة، والعمل على استضافة البطولات الدولية وكذا رؤية الاتحاد في تطوير اللعبة.

 

تقدم رئيس اتحاد الشراع، بالشكر والتقدير إلى وزير الشباب والرياضة على دعمه الدائم للاتحاد، ومؤازرة لاعبي المنتخبات الوطنية وتشجيعهم على الفوز في مختلف البطولات التي يشاركون بها، والعمل على تلبية متطلباتهم واحتياجاتهم. 

 

كما عرض رئيس الاتحاد خطة الاتحاد لعمل مراكز تدريب للشراع بجميع انواعه في المدن الشبابية بمحافظات البحر الأحمر لما تتمتع به من بنية تحتية قوية ومواقع متميزة وخدمات ذات جودة عالية. 

 

من جانبه، تطرق وزير الشباب والرياضة إلى أهمية تنمية موارد الاتحاد ذاتيا وزيادة الصناعات الرياضية في مصر بالطريقة التي تعود بالنفع على الاتحاد، بالإضافة إلى دعم ريادة الأعمال واستغلال طاقات الشباب المصري وإبداعاتهم لترشيد النفقات وتقليل الاستيراد لدعم الاقتصاد المصري. 

 

مشددا على أهمية العمل على توسيع قاعدة الممارسة ونشر اللعبة على نطاق اوسع، وايضا الكشف عن المواهب الرياضية في مختلف محافظات الجمهورية، ليدعموا المنتخب الوطني والاستعداد للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

 

 حضر الاجتماع محمد سعيد مازن رئيس الإدارة المركزيه لشؤون مكتب الوزير، والدكتور محمد الكردي رئيس الإدارة المركزية للأداء الرياضي، والدكتور عبد الأول محمد مساعد وزير الشباب والرياضة، وأحمد حمدي مدير عام الإدارة العامة للمنتخبات والمهندس محمد يوسف عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للشراع والانزلاق على الماء.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز