عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"فوتبول إنسايدر": أستون فيلا يتراجع عن ضم إسماعيل سار رغم إتمامه الفحص الطبي

علمت شبكة "فوتبول إنسايدر" الإنجليزية أن نادي أستون فيلا الإنجليزي توقف عن استكمال صفقة ضم الدولي السنغالي إسماعيل سار جناح فريق واتفورد على الرغم من إتمامه للفحص الطبي.



 

وقالت مصادر للشبكة إنه تم منح المهاجم الإذن بالتوجه إلى فيلا يوم أمس الأحد لوضع اللمسات الأخيرة على الخطوة بعد أن قبل واتفورد عرضًا بقيمة 27 مليون جنيه استرليني.

 

وكان من المقرر أن يتم التأكيد على أن سار أصبح لاعب في فيلا اليوم الاثنين، لكن الصفقة انهارت الآن، حيث لم يتمكن المهاجم البالغ من العمر 24 عامًا من الاتفاق على الشروط الشخصية وكان لدى ستيفن جيرارد أفكار أخرى بشأن التعاقد مع اللاعب.

 

ويبقى على سار عامين على عقده، ولم يكن السنغالي الدولي ضمن تشكيلة واتفورد التي تقاسمت التعادل السلبي مع بريستون نورث إند يوم أمس الأول السبت في دوري الدرجة الأولى.

 

وشارك السنغالي في أول ثلاث مباريات لـ "هورنتس" هذا الموسم وسجل هدفا رائعا من نصف الملعب في 8 أغسطس الجاري بالتعادل (1-1) مع وست بروميتش ألبيون.

 

وأحرز سار 25 هدفا في 95 مباراة مع واتفورد منذ انضمامه للنادي قادما من رين في عام 2019 وسجل خمسة أهداف في الدوري الممتاز الموسم الماضي قبل أن يهبط إلى الدرجة الأولى.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز