عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ربة منزل تعتدي على شقيقتها الصغرى بسلاح أبيض في سوهاج

ارشيفيه
ارشيفيه

قررت جهات التحقيق المختصة، بمركز طما شمال محافظة سوهاج، حبس ربة منزل 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيق، بتهمة الاعتداء على شقيقتها الصغرى، بالضرب باستخدام سلاح أبيض عبارة عن “سكين”، ما أدى إلى إصابتها جرح طعني بالصدر من الناحية اليسرى، بسبب خلافات أسرية فيما بينهما.



 

تعود تفاصيل الواقعة، عقب تلقي اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية - مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طما، يفيد بورود بلاغ من المستشفى المركزي بوصول المدعوه “مديحة ا ا م” 38 عامًا، ربة منزل، وتقيم دائرة المركز، مصابه بجرح طعني بالصدر من الناحية اليسرى وتم تحويلها إلى المستشفى الجامعي.

  بالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص، وبسؤال المُصابة، اتهمت شقيقتها المدعوه “حنان ا ا م” 42 عامًا، ربة منزل وتقيم بذات المنزل، بالتعدي عليها بالضرب بسلاح أبيض، وإحداث إصابتها المشار إليها بسبب خلافات أسرية.

عقب تقنين الإجراءات واستئذان جهات التحقيق المختصة، تم ضبط المتهمة والآداة المستخدمة "سكين" بإرشاده، وبمواجهتها أقرت بارتكاب الواقعة لذات السبب المُشار إليه.

جرى التحفظ على المتهمة والسلاح المستخدم في الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة التي أصدرت قرارها المتقدم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز