عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بكفر الشيخ

سيارات الإسعاف
سيارات الإسعاف

في حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الدولى الساحلي، فى نطاق مركز مطوبس بكفر الشيخ، أصيب 9 أشخاص بإصابات متفرقة، بسبب، وتم نقلهم إلى مستشفى رشيد المركزي القريبة بمحافظة البحيرة.



 

وأعلنت غرفة طوارئ بمديرية الصحة، أنها استقبلت إشارة من غرفة عمليات الإسعاف بوقوع الحادث، ليجري التنسيق مع مديرية الشؤون الصحية بمحافظة البحيرة، لرفع درجة الاستعداد داخل مستشفى رشيد المركزي، للاستعداد لاستقبال المصابين في الحادث، والمؤشرات الأولية تفيد بأن الإصابات في الحادث تنوعت ما بين كسور متعددة في الجسد لعدد من الحالات وكسر بالعمود الفقري، وكدمات وسحجات متفرقة بالجسد لعدد من الحالات.

 

 

 

 وتبين من سجلات المستشفى، إصابة كل من محمود عبد السميع حمادة، باشتباه كسر في الكتف الأيمن، وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، ويسري كامل أحمد، باشتباه ما بعد الارتجاج، وكدمات وسحجات متفرقة، وأحمد محمد كامل، بكدمة في الظهر، والسيد عبد الحميد علي، باشتباه كسر بالذراع الأيسر، وكدمات وسحجات بالجسم.

 

وأصيب أحمد إسماعيل علي أيوب، باشتباه كسر بالقدم اليسرى، وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، علي شحاتة علي ضرارة، باشتباه كسر بالقدم اليسري، وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، والسيد شحاته علي شحاته، بكدمة شديدة بالظهر وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وأصيب أحمد صبحي علي أحمد، باشتباه كسر بالعمود الفقري، ومجدي سامي علي مصطفي، بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز