عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رسميًّا.. درع الدوري في ميت عقبة واحتفالية بيضاء اليوم

درع الدوري أصبح رسميًّا في ميت عقبة، بعد هزيمة بيراميدز من فيوتشر، ويعد لقاء اليوم بين الاتحاد السكندري والزمالك هو احتفالية بفوز الزمالك باللقب.



 

 

رسميًّا.. درع الدوري في ميت عقبة واحتفالية بيضاء اليوم

 

الجهاز الفني للزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، أعلن عن قائمة مواجهة الاتحاد السكندري، التي ضمت جميع لاعبي الأبيض، في الجولة الثانية والثلاثين من منافسات الدوري الممتاز.

 

جاء اصطحاب الجهاز الفني للزمالك لجميع اللاعبين ليحتفل الزمالك بحسم درع الدوري، أمام زعيم الثغر، ومن المتوقع أن يشهد الاستاد أجواء احتفالية بعد الفوز باللقب عقب هزيمة بيراميدز أمس.

 

ومن جانبه أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي مجلس إدارة الزمالك، أنه تواصل مع أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية، لزيادة أعداد الجماهير في لقاء الاتحاد السكندري والزمالك، بعد تتويج الأبيض رسميا بدرع الدوري، ليحتفل جمهور الأبيض بالفوز باللقب الرابع عشر.

 

وطلب مرتضى من رئيس رابطة الأندية زيادة أعداد الجماهير إلى 6 آلاف مشجع في مباراة الاتحاد السكندري بدلًا من 2500 مشجع، لتحتفل الجماهير مع الفريق بالتتويج.

 

وأكد المستشار مرتضى منصور أن إدارة الزمالك تنتظر رد رابطة الأندية، وفي نفس الوقت لن تضغط عليهم، كي لا تسبب لهم أي إحراج، وبالتالي إذا لم توافق الرابطة سنتقبل القرار ولن نعترض.

 

كما تحدث جوسفالدو فيريرا خلال المؤتمر الصحفي عقب الفوز على فاركو، الأسبوع الحادي والثلاثين، مطالبًا بتواجد أكبر عدد من الجماهير البيضاء في مباراة الاتحاد السكندري اليوم، ليتسنى لهم الاحتفال باللقب.

 

كما اتفق المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، مع أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية، أن يتم تسليم الدرع للفريق عقب مباراة الاتحاد السكندري؛ بعد فوز الزمالك رسميًا باللقب، معلنًا أن تسليم الدرع لا علاقة له باحتفالية الفريق عقب نهاية الموسم.

 

مكافآت كبيرة وعد بها المستشار مرتضى منصور، اللاعبين، عقب تحقيق الفارس الأبيض لقب الدوري بشكل رسمي.

 

ودعا رئيس نادي الزمالك، كلًا من: حسين لبيب، رئيس اللجنة السابقة لإدارة نادي الزمالك، واللواء عماد عبد العزيز، رئيس اللجنة السابقة لإدارة النادي أيضًا، والدكتور كمال درويش، ومحمد عامر، رئيسي النادي السابقين، ومعهم: حسام المندوه، عضو اللجنة السابقة بالنادي، ومحمد الأتربي، نائب رئيس الزمالك السابق.

 

دعوة رئيس الزمالك شملت كلا من: الثلاثي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم وحميد إحداد، وفرجاني ساسي، ومحمود عبد العزيز؛ لاعبي الفريق السابقين لحضور تتويج الفريق بلقب الدوري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز