عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نجوم ورموز كرة يهنئون الزمالك بالفوز بالدوري

الزمالك
الزمالك

حرص عدد من نجوم ورموز الكرة السابقيين على تهنئة الفارص الأبيض بالفوز ببطولة الدوري والتي تمكن من التتويج بلقبها رسميًا بوصوله إلى النقطة 75، عقب الهزيمة التي وقع بها بيراميدز أمام فيوتشر بهدف دون رد. 



 

 

وكتب الناقد الرياضي حسن المستكاوي على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "الزمالك ألف مبروك لطولة الدوري.. الرغم من البداية الصعبة، في عز المصاعب والتحديات ظل الكيان أهم من أي لاعب".

 

وتابع المستكاوي مشيدًا بالأداء الذي قدمه الفريق طوال الموسم، وكتب: "قدم الفريق عروضًا قوية بمساعدة جماهيره وقيادة مدربه وإراداته التي سلمت اللاعبين مسؤولية البطولة فاستحقوها".

 

كما كتب الإعلامي إبراهيم فايق على حسابه الرسمي على تويتر: "الزمالك رسميًا بطلًا للدوري المصري، البطولة الأصعب في تاريخ الملكي، مبروك لجمهور الزمالك العظيم، مبروك للاعبين وللإدارة والجهاز الفني بقيادة "البابا" فيريرا". مضيفًا أن هذه البطولة ستظل بمثابة "حدوتة" سينقلها الجيل الحالي من جماهير القلعة البيضاء للأجيال القادمة، تعبر عن إرادة الفريق وإصراره الذي مكنته من الفوز ببطولة كانت بعيدة كل البعد عنه في ظل أحد أصعب الظروف التي مرت بتاريخ القلعة البيضاء.

 

وهنأ الإعلامي سيف زاهر مجلس إدارة الزمالك وجماهيره، كاتبًا: "الزمالك بطلًا للدوري الممتاز عن جدارة واستحقاق، مبروك للأبيض وجماهيره وإدارته وجهازه ولاعبيه".

 

كما حرص الإعلامي هاني حتحوت على تهنئة الفارس الأبيض بالفوز بالبطولة، وكتب عبر حسابه على تويتر: "ألف مبروك الزمالك وجمهوره التتويج ببطولة الدوري المصري الممتاز للمرة الـ14 في تاريخه عن جدارة، تحول إعجازي في موسم صعب تكاتفت فيه كل عناصر النجاح فتحققت بطولة تاريخية". كما حرص حتحوت على تمني حظ وافر لبيراميدز والأهلي في البطولات القادمة وكتب: "حظ أوفر للأهلي وبيراميدز".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز