عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بن شرقي يحتفل بتتويج الزمالك بالدوري

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

احتفل أشرف بن شرقي، لاعب الزمالك السابق، بفوز الفارس الأبيض ببطولة الدوري الممتاز، بنشر مقطع فيديو موجز للموسم الكروي، يظهر به لاعبو الزمالك وفيريرا المدير الفني للفريق بأشكال كارتونية.



 

وعلق بن شرقي على مقطع الفيديو الذي قام بنشره على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وكتب: "مبروك الزمالك".

 

وكان بن شرقي أحد عنصر الفريق الأساسية التي ساهمت في تتويج الفريق باللقب الـ 14 في تاريخه، بالأداء المميز الذي ظهر به اللاعب خلال الموسم والأهداف التي احرزها، فضلًا عن عدد من التمريرات المميزة التي صنع بها أهداف اخرى للفريق، والتي كانت أغلبها سبب في أهداف أحمد السيد زيزو.

ومن المقرر أن يقيم مجلس إدارة نادي الزمالك، احتفالية خاصة للاحتفال بالتتويج باللقب الـ14، وأكدت عدد من التقارير الصحفية أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، قد حرص على دعوة أشرف بن شرقي للاحتفال مع الفريق بالتتويج بالبطولة، كما أشارت أيضًا أن اللاعب قد أكد انضمام لاحتفالات الفريق.

 

وكان عقد بن شرقي قد انتهى منذ أشهر مع القلعة البيضاء، وكان اللاعب قد ودع الجماهير البيضاء برسالة عبر فيها عن فخره بالانتماء للزمالك وسعادته بالمدة التي قضاها داخل جدران القلعة البيضاء، مشيرًا فيها أن لكل رحلة نهاية وأن موعد نهاية رحلته مع الزمالك قد حان. كما قدم فيها اللاعب شكره لجماهير مؤكدًا أنها كانت خير داعم له وكانت أحد أسباب في استمرار رحلته مع الفريق حتى ذلك الوقت.   

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز