عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رسميًا.. الأهلي يعلن استقالة مجلس إدارة شركة الكرة

ياسين منصور
ياسين منصور

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، قبول استقال شركة الكرة بالقلعة الحمراء، برئاسة ياسين منصور، وكان أحمد شوبير  قد كشف النقاب عن أزمة جديدة تضرب أروقة القلعة الحمراء، إذ أكد استقالة شركة الكرة بالقلعة الحمراء.



 

وكتب شوبير في تصريح مقتضب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "خبر صحيح.. استقالة شركة الكرة بالنادي الأهلي والأسباب فنية".

 وكان مقر النادي الأهلي بالجزيرة اليوم، يشهد اجتماعًا لأعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي، مع شركة الكرة برئاسة ياسين منصور.

الاجتماع الذي شهد مناقشة عدد كبير من الملفات، أبرزها إتمام تسليم ملفات القلعة الحمراء لشركة الكرة، التي بدأت مهام عملها قبل أسابيع قليلة.

بيان الأهلي رسميًا

وأعلن الأهلي عن قراره في بيان رسمي قال في خضمه: “قرر مجلس إدارة النادي في اجتماعه مساء اليوم التأكيد على التقدير الكامل للتعاون الذي لاقاه مجلس إدارة النادي من جانب ياسين منصور رئيس شركة الأهلي لكرة القدم ونائبه المهندس مصطفى فهمي.. والكابتن علاء عبد الصادق عضو مجلس إدارة الشركة”.

 

وأضاف البيان: وتوجيه الشكر والتحية إليهم عما بذلوه من جهد كبير خلال الفترة الماضية، للمساهمة الفاعلة في رؤية شاملة لتطوير نشاط كرة القدم.. وهو الأمر الذي يعكس إخلاص أبناء الأهلي وارتباطهم بخدمة ناديهم في أي وقت.. كما قرر المجلس عرض الاعتذار المقدم من مجلس إدارة الشركة عن عدم الاستمرار في مهمته على الجمعية العمومية عقب دعوتها لاجتماع “جمعية عمومية غير عادية”، للبت في هذا الاعتذار وتشكيل مجلس إدارة جديد.

 

يذكر، أن الأيام الماضية قد شهدت أزمات عديدة بين مسؤولي القلعة الحمراء ترتب عليها عدد من القرارات التي أثارت غضب جماهير النادي الأهلي. وكان الأهلي قد مر مؤخرًا بعدد من الهزائم، بدأت بخسارة دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد البيضاوي المغربي، ومن ثم خسارة كأس مصر، ثم خسارة بطولة الدوري الممتاز.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز