عاجل
الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
مؤتمر المناخ في مصر
البنك الاهلي

جفاف المياه يحاصر كارداشيان وسيلفستر ستالون وكيفن هارت

سلفستر وكاراديشان وكيفن هارت
سلفستر وكاراديشان وكيفن هارت

كيم وكورتني كارداشيان وسيلفستر ستالون وكيفن هارت هم من بين مئات من سكان منطقة خاصة في لوس أنجلوس صدرت لهم تحذيرات بشأن استخدام المياه خلال فترة طوارئ الجفاف "الشديدة".



 

 

وفقًا لصحيفة لوس "أنجلوس تايمز" فأن هؤلاء  المشاهير  من ضمن أكثر من 2000 عميل بجيوب وادي سان فرناندو في كالاباساس وهيدن هيلز صدرت لهم "إخطارات تجاوز" من قبل منطقة المياه البلدية في لاس فيرجينيس.

 

 

يأتي ذلك بعد أن أعلنت الوكالة حالة طوارئ بسبب الجفاف في نهاية عام 2021 وزادت القيود في يونيو من هذا العام.

 

تشير الإخطارات إلى أن العملاء بما في ذلك شقيقات كارداشيان وستالون وهارت قد استخدموا أكثر من 150٪ من ميزانياتهم الشهرية للمياه أربع مرات على الأقل منذ ذلك الحين، وفقًا لصحيفة "لوس أنجلوس تاي"، التي حصلت على المستندات التي تم إرسالها إلى السكان في مايو ويونيو بعد تقديم طلب بموجب قانون كاليفورنيا للسجلات العامة.

 

حذرت بلدية لاس فرجينيس في تغريدة في وقت سابق في أغسطس، من أن السكان الذين يفرطون في الاستخدام يتعرضون لعقوبات.

 

قد ترى الخصائص التي تخضع للتحذيرات تثبيت أجهزة تقييد التدفق.

وكان لاعب كرة السلة الأمريكي السابق دواين وايد وزوجته الممثلة غابرييل يونيون من بين السكان الذين تم الاتصال بهم ، بالإضافة إلى المحامين والأطباء والمديرين التنفيذيين في هوليوود.

وجاء في الاخطارات: "من المتوقع أن يلتزم العملاء بتخفيضات استخدام المياه وتدابير الحفاظ على المياه المعمول بها بسبب هذه الحالة الطارئة".

 

ونقلت الصحيفة عن محامي رجل العمل مارتي سينجر قوله في التقرير، إن الأرقام يمكن أن "تسيء وصف الموقف وتحريف الموقف فيما يتعلق باستخدام المياه في ممتلكات موكلي".

 

وتابع: "لديهم أكثر من 500 شجرة ناضجة في العقار ، بما في ذلك عدد لا يحصى من أشجار الفاكهة وكذلك أشجار الصنوبر. وفي حالة عدم وجود سقي كافٍ ، فمن المرجح أن يموتوا. وقد يؤدي ذلك إلى سقوط أشجار ميتة أو تالفة على ممتلكات موكلي أو الممتلكات المجاورة ".

 

قال سينجر إن ستالون كان "يعالج الوضع بمسؤولية واستباقية"، وترك بعض الأعشاب تموت وسقي المناطق بنظام الري بالتنقيط ، وكان ينتظر أيضًا فحصًا والمزيد من التعليمات حول كيفية المضي قدمًا فيما يتعلق بالأشجار الناضجة.

 

وأضاف بيان المحامي: "أنا واثق من أن جميع العقارات الكبيرة في المنطقة لها مشاكل مماثلة". "لذلك أنا على ثقة من أن موكلي لن يتم تمييزه بشكل غير عادل في القصة لأنه شخص مشهور."

ورد أيضًا أن نجم الدوري الامريكي للمحترفين السابق ويد استجاب للتقرير ، وعزا الاستخدام الزائد للمياه إلى مشكلة في حمام السباحة.

 

وقال هو ويونيون إنهما "اتخذوا خطوات جذرية لتقليل استخدام المياه وفقًا لإرشادات المدينة الجديدة ومنذ ذلك الحين انتقلنا إلى منزلنا" وكانوا "يفعلون كل ما في وسعنا لتصحيح الوضع".

 

 

في وقت سابق من أغسطس، حث مشغل شبكة كاليفورنيا أيضًا سكان الولاية البالغ عددهم 40 مليون نسمة على تقليل استخدام الكهرباء في المنازل والشركات خلال موجة الحر. يقول العلماء إنه مع تزايد نوبات الحرارة الزائدة بشكل متكرر ، فإن الضغط على مرافق الكهرباء والمياه سيصبح أكثر حدة.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز